تصريحات فريدة الشوباشي: الشعراوي والسلفيون أثاروا الفتن وتصريحات ساخنة عن الحجاب والنقاب زي التوك توك

أدلت الصحفية والكاتبة فريدة الشوباشي بعددا من التصريحات الأقل ما توصف بها أنها تصريحات ساخنة أبرزها اتهامها لكل من الشعراوي، والسلفيون قد أثاروا الفتن، ومن خلال هذا المقال نستعرض سويا تصريحات فريدة الشوباشي الساخنة ، والتي كانت قد أدلت بها أثناء حوارها مع اليوم السابع. حيث تعد فريدة الشوباشي أحد رواد التيار الناصري.

تصريحات فريدة الشوباشي: الشعراوي والسلفيون أثاروا الفتن وتصريحات ساخنة عن الحجاب والنقاب زي التوك توك 1 13/11/2017 - 9:20 ص

تصريحات فريدة الشوباشي

فجرت تصريحات فريدة الشوباشي العديد من علامات التعجب عليها، وإليكم سنسرد تصريحات فريدة الشوباشي في نقاط:

  1. هي مع الزواج عند بلوغ سن الرشد مؤكدة أن زواجها الأول من على الشوباشي كان في سن الـ 19 سنة فهي ترى أن سن الـ 18 سنة هو سن مناسب لزواج البنت برضاها ورغبتها.
  2. أعلنت بكل جرأة أنها ضد التعدد وتراه ظلم، ومن وجهة نظرها أن الله حرمه لأن الرجل لن يستطيع أن يعدل بين اثنتين.
  3. محمد متولي الشعراوي والسلفيين أثاروا الفتنة في النفوس
  4. الحجاب ليس فرض وهذا ماوصلت إليه في حديثها مع الشيخ محمد حسين طنطاوي شيخ الأزهر الراحل بعد نقاش، وسط إصراره أنه فرض إلا أنه وبعد حديثها معه قال لها ربما أن تكن من لا ترتدي الحجاب عند الله أفضل منه
  5. شبهت أيضا فريدة الشوباشي النقاب بالتوك توك مؤكدة أنه أداة لارتكاب الجرائم مثلما يستخدم التوك توك في ذلك لأن من ترتديه مخفية.
  6. جاء أيضا في تصريحات فريدة الشوباشي أنها كانت ترتدي طرحة عند ذهابها للكنيسة، أو عند الصلاة وتخلعها بعد الصلاة مؤكدة أنها لن ترتدي الخمار حتى تتوفى.

وكانت هذه هي أقوى تصريحات فريدة الشوباشي التي صرحت بها لليوم السابع، وكانت لها صدى واسع في مختلف الآنحاء وسط انتقادات قوية من كافة المسلمين لتلك الأراء الغير مألوفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.