رابط التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن الدفعة الثانية لصرف الدعم النقدي موقع دعمك da3mak


أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن انطلاق عمليات التسجيل في دعم الخبر 2019 للأردنيين يوم أمس الأربعاء العشرين من فبراير/ شباط 2019، وقال المتحدث الرسمي لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونه أنه يمكن لجميع المواطنين التسجيل في دعم الخبر 2019 الأردن عبر موقع دعمك على الإنترنت، مشيراً أن استقبال طلبات تسجيل دعم الخبز يستمر لفترة 90 يوماً من تاريخه، ونتعرف على التفاصيل الكاملة عن التسجيل في دعم الخبر ٢٠١٩ .

وأردف موسى الطراونة أن هناك شرائح مستثناه من الدعم النقدي وهم: متقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم و المنتسبين إلى القوات المسلحة، ومنتسبي الأجهزة الأمنيّة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين، ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية.

التسجيل في دعم الخبر 2019 الأردن

من خلال موقع دعمك da3mak اضغط هنا يمكنكم تسجيل دعم الخبز في الأردن ٢٠١٩ والذي يستمر في استقبال طلبات التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن وحتى 90 يوماً من يوم أمس العشرين من فبراير/ شباط 2019، وتأتي هذه الحملة من أجل ضمان معيشة كريمة للمواطنين الأردنيين.

وعلى الجانب الآخر أوضح الطراونة، أن الحكومة وافقت على صرف الدعم النقدي من خلال التسجيل في دعم الخبز 2019 وصرفه لمستحقيه خلال العام الحالي وبنفس الدعم التي تم العام الماضي 2018، والتي أعلنت عنه الحكومة السابقة، والذي كان لا يزيد مجموع دخل أفراد الأسرة عن 12000 دينار سنوياً، وللأفراد الذي لا يزيد دخلهم السنوي عن 6000 آلاف دينار أردني سنوياً.

وفي تحديث اليوم 22-2-2019: يواصل موقع دعمك استقبال طلبات التسجيل في دعم الخبز ٢٠١٩ الأردن وحتى انتهاء فترة التسجيلات المقرر لها 90 يوماً من تاريخ البدء بالتسجيل في دعم الخبر للأردنيين، من أجل إيصال الدعم النقدي لمستحقيه في المملكة الأردنية الهاشمية.

تحديث اليوم 11 مارس 2019: أوضح نائب مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن صرف الدعم النقدي “دعم الخبز بالأردن” سيتم خلال شهر أبريل / نيسان القادم حيث سيكون صرف الدعم قبل شهر رمضان المبارك، مشيراً أن المؤسسات والدوائر الحكومية استكملت إرسال جميع بيانات الموظفين بالقطاع العام والمتقاعدين المدرجين بالضمان الاجتماعي تمهيداً لصرف دعم الخبز في الأردن.

وأردف نائب موسى الطراونة مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن الدائرة ما زالت تستقبل عمليات التسجيل في دعم الخبز وذلك خلال المدة المحددة المقدرة بـ90 يوماً من تاريخ البدء في تسجيل دعم الخبز 2019، مشيراً أن الدائرة استقبلت حتى الآن عدد 600 ألف طلب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.