تركيا تدعم قطر بقوات وتحذير خليجي بتنفيذ عمليات ارهابية موسعة قريبا في مصر وبعض دول الخليج

حسب تصريحات لمصادر خليجية موثوقة، اكدت دعم تركيا لقطر وان الاخيرة تقوم بمخطط واضح في هذه الايام، وقد تقوم باللجوء اليه في الايام القادمة، وهذا المخطط يعتمد اعتمادا كليا على بث عناصر ارهابية، في دول الخليج ومصر، وتنفيذ عمليات ارهابية بعدة دول، بعد قرار المقاطعة الذي فرضته عليها الدول العربية مؤخرا.

تركياتدعم قطر

مخطط قطري بتوسيع العمليات الارهابية في مصر ودول الخليج قريبا

وفي تصريحات مؤكدة لجريدة اليوم السابع، ان كبرى اجهزة الاستخبارات الغربية قد قامت برصد عدة تحركات وصفت بالمشبوهة، تخطط لها وتنفذها قطر لتنفيذ أكبر عمليات ارهابية في عدة دول منها دول الخليج ومصر.

تركيا توافق على ارسال قوات إلى قطر

ولقد تناقلت أخبار مؤكدة من ارسال تركيا وايران لدعم عسكري للدوحة، وذلك لحماية تميم بن حمد من أي انقلاب داخلي وقامت تركيا بالفعل بالموافقة على ارسال حشد من القوات والمساعدات إلى قطر ولكن لمك يتم تحديد العدد والعتاد التي ستقوم بإرسالها.

وتعد هذه الخطوة من تركيا دعما واضحا لقطر بعد أن قطعت علاقتها بالسعودية والامارات والبحرين وصر وبعض الدول العربية الاخرى، حيث يعد موافقة البرلمان التركي على ارسال ونشر القوات التركية في القاعدة العسكرية القطرية، هو تطبيقا لاتفاقية دفاعية عقدت بين البلدين في عام 2014.

فهل هو اتفاق مسبق بين البلدين وجاء وقت ظهور وتكشير الانياب بين كل من قطر وتركيا وايران ضد السعودية والامارات والبحرين ومصر، دعما لقطر، ام هو مساندة فعلية من هذه الدول لحرب الارهاب التي يعاني منها عدة دول مؤخراً ومنها مصر والسعودية وراح ضحيتها العديد من الضحايا، شاركونا بترك تعليقاتكم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of محمد
    محمد يقول

    اللهم احفظ ءوردغان ءنه مسلم حقيقي

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    تركيا تعيش حلم الخلافه الإسلامية والخلفية اردو. .وإيران تعيش حلم إمبراطورية فارس (أو الفرس ) وقطر تعيش حلم العيل التافه اللي ماله لازمة ولا وزن ومعاه فلوس يستغلها أبشع استغلال في الخراب والدمار يعني بيقول ها أنا ومفيش حد في حجمي مع إن حجمه صرصور سهل يداس الجزم لولا القاعدة الأمريكية والرؤساء الأمريكان السابقين والآن وفي ظل ما حدث ستستغل تركيا وإيران هذه المواقف وتوظفها لصالحها وعلى أسوأ فرض لو نجحت هاتين الدولتين في مخططهما بالتحالف مع قطر وتعويضها عن مقاطعة دول الخليج لها سرعان ما يحدث بينهما التناحر من أجل أن تحقق كل منهما حلمها. ..الخلافة الإسلامية والخلفية اردو. ..أو إمبراطورية الفرس المجوس. ..اللهم رد كيدهم في نحرهم ثلاثي الخيانة والقذارة والغدر

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    اليوم السابع = دحلان القذر