تردد قناة mbc الجديد والترددات الجديدة لقناة mbc مصر 2017

تعد قنوات ال “إم بي سي” من أهم القنوات الفضائية التي تحظى بعدد كبير جداً من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك لأنها تحرص دائما على تقديم محتوى هادف، كما أنها تقدم أفضل البرامج الحصرية الخاصة بجميع الفئات، وذلك يجعلها تدخل إلى جميع البيوت ودائما يكون منتظر منها كل جديد.

تردد قنوات “إم بي سي”.

كانت بداية الإنطلاق لمجموعة قنوات إم بي سي من المملكة العربية السعودية، وبعد ذلك انتشرت في الوطن العربي لتحقق أعلى نسبة مشاهدة بين القنوات الفضائية، ومؤخراً قامت إدارة شبكة قنوات الإم بي سي بإعلانها تغيير جميع الترددات الخاصة بقنواتها، ولأن موقعنا “نجوم مصرية” يحرص دائما على توفير المعلومات التي تبحثون عنها فسنقدم لكم الترددات الحديثة لقناة mbc وقناة “إم بي سي مصر1” و”إم بي سي مصر2″، حيث توقف البث بالتردد القديم نهائيا، وبدأ البث بالترددات الجديدة منذ شهر مايو الماضي.

تردد قناة mbc الجديد.

تردد قناة mbc الجديد والترددات الجديدة لقناة mbc مصر 2017 1 12/12/2017 - 10:15 م

القناة الترددات القمر معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ القطبية
mbc 11559/11470/

11823/11938/12015

النايل سات 27500 5/6 عمودي

تغيير ترددات قنوات إم بي سي.

غيرت قنوات إم بي سي تردداتها لأنها تريد أن تقدم محتوى جيد ولكن ذلك يحتاج لأفضل بث تليفزيوني مما استدعى تغيير كافة الترددات، فقنوات إم بي سي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات والأفلام، وقد صنفت مؤخراً من أفضل قنوات الوطن العربي.

ومن الجدير بالذكر أن أهم برنامج يعرض حصري الآن على قنوات إم بي سي هوبرنامج “ذا فويس كيدز” الموسم الثاني، وهو برنامج لإكتشاف مواهب الغناء عند الأطفال في الوطن العربي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول الذي عرض حصريا على قناة إم بي سي.

تردد قناة “إم بي سي مصر1”

القمر التردد معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ القطبية
النايل سات MHZ12015 27500 5/6 عمودي

تردد قناة إم بي سي مصر2.

القمر التردد معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ القطبية
النايل سات MHZ11823 27500 5/6 عمودي

إقرأ أيضا:

تردد قناة إم بي سي مصر على النايل سات

الكثير من مشاهدين قنوات إم بي سي يبحثون دائما عن الترددات الجديدة، لذلك سنتابع معكم متابعينا متابعي “نجوم مصرية” أي تغير يحدث للترددات الخاصة بشبكة قنوات إم بي سي، وسنوافيكم بكل جديد دائما.