استقبل تردد قناة دبي الرياضية الجديد على نايل سات الناقلة لمباريات الدوري الاماراتي ومسابقات الخيول

سنتعرف من خلال تلك المقالة على تردد قناة دبي الرياضية التي تنقل العديد من الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية، والتي تبث بتقنية عالية الجودة على القمر نايل سات.

تردد قناة دبي الرياضية

ويعد فارس عوض من أشهر المعلقين في الوطن العربي وهو يعمل في قناة دبي وقناة mbc pro، ويمتاز بتعليقه الحماسي على المباريات، وتعد قناة دبي الرياضية واحدة من أشهر القنوات الرياضية المفتوحة عبر النايل سات، وتنقل العديد من البطولات والفعاليات بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها سباقات الهجن والدوري الإماراتي لكرة القدم، كما تعرض القناة بعض مباريات كرة الطائرة النسائية والعديد من البطولات في الألعاب الأخرى.

تردد قناة دبي الرياضية

وستكون قناة دبي لأول مرة ناقلة لمباراة السوبر المصري والذي يجمع في النسخة الحالية بين المصري والأهلي، وسيسبق اللقاء ستوديو تحليلي للقاء، وسيعلق عليه كما ذكرنا المعلق الإماراتي فارس عوض، وقد تغيير تردد قناة دبي عبر النايل سات خلال بداية هذا العام ليصبح التردد الجديد هو 12418 افقي ويمكن للجميع الآن أستقبال القناة عبر التردد الجديد، وسوف يكون موعد المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وقد أستعد كلاً من الفريقين لهذا اللقاء على أتم الاستعداد ويدخل النادي الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوز الأهلي في لقاء القمة أمام الزمالك بثلاثية نظيفة ليؤكد سيطرته على غريمه التقليدي، ويسعي في تلك المباراة لمواصلة الانتصارات وحصد الألقاب.

هذا هو تردد قناة قناة دبي الرياضية على النايل سات والعرب سات وتذيع القناة مباريات كرة القدم الأماراتية الآن وبض مسابقات الخيول والهجن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.