بيان هام من وزارة الدفاع القطرية بشأن وصول سفن حربية بريطانية إلى الدوحة منذ قليل

وصلت اليوم منذ قليل بعض السفن الحربية التابعة لبريطانيا إلى الدولة القطرية، حيث أصدرت وزارة الدفاع القطرية بيان هام بشأن وصول سفينتين حربيتين إلى الدوحة العاصمة القطرية، وتم نشر البيان على موقع الواصل الاجتماعي المصغر ” تو يتر”، وذلك في إطار التعاون العسكري بين بريطانيا وقطر.

سفن مقاتلة

سفن مقاتلة

وصول سفينتين حربيتين إلى قطر

حيث أرسلت بريطانيا سفينتين حربيتين غلى الدوحة في إطار التعاون المشترك بين البلدين من أجل المشاركة في تدريب مكافحة الإرهاب والتطرف في العاصمة القطرية الدوحة، حيث تشهد المنطقة العربية خلال هذه الفترة العديد من الأعمال الإرهابية، وخاصة الدولة المصرية التي تقوم الآن بعملية شاملة في سيناء، وذلك من أجل القضاء على العناصر الإرهابية بها، وكذلك البؤر الإجرامية، حيث حققت القوات المصرية نجاح باهر في محاربة الإرهاب والتطرف في سيناء.

وأضافت وزارة الدفاع القطرية من خلال بيان هام لها صادر عنها على موقع التواصل الاجتماعي “تو يتر”، أكدت فيه وصول سفينتين إلى الدوحة من طراز ” إتش إم إس بلايث” تحت قيادة ” تشارلز كولنز”، وطراز” إتش إم إس ليد بري” بقيادة الكابتن ” لويس راي”، مؤكداً انهما وصلا من أجل المشاركة في التدريبات العسكرية في قطر.

كما أوضح البيان أن إرسال السفينتين جاء في إطار التعاون العسكري المشترك بين البلدين من أجل مكافحة الإرهاب  والتطرف، وذلك في إطار التعاون المثمر والقوي بين بريطانيا وقطر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد