بعد وفاتها..نجمة هوليود محرومة من ترحم أحلام “وضجة بالتويتر..ماقصة الجدل!؟

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الجدل مع الجمهور بعد رفضها الترحم على نجمة هوليود والمخرجة الهندية سريديفي التي لقت حتفها غرقا في بانيو السباحة في فندق في الإمارات العربية المتحدة.وأضاف التقرير الشرعي أنه عثر على آثر الكحول في جسدها.

بعد وفاتها..نجمة هوليود محرومة من ترحم أحلام "وضجة بالتويتر..ماقصة الجدل!؟ 4 2/3/2018 - 2:57 ص
بعد وفاتها..نجمة هوليود محرومة من ترحم أحلام "وضجة بالتويتر..ماقصة الجدل!؟ 1 2/3/2018 - 2:57 ص
سريديفي

وكانت أحلام ترد على الكاتب والروائي الإماراتي عبدالله النعيمي مبدية اللوم عليه لكونه ترحم على سريديفي الغير مسلمة، بوصفه اعلامي قدير على حد وصفها ولم تتوقع منه صدور هذا التصرف. كما حرصت الفنانة أحلام على الرد على بعض ممن خالفها وأنتقدها وذلك في موقع التويتر، ورد عبدالله النعيمي على أحلام بقوله :

ما عندي فتوى.. وسمعت فتاوي كثيرة تحرم الترحم على غير المسلمين.. وأقول لك بوضوح وصدق.. لم أقتنع بأي منها.. وسأظل أترحم على كل إنسان مُسالم يفارق الحياة.. خصوصاً لو كان له دور في إسعادنا.. والله سبحانه هو المتكفل بحساب الجميع، لتقوم أحلام بالرد قائلة:

بعد وفاتها..نجمة هوليود محرومة من ترحم أحلام "وضجة بالتويتر..ماقصة الجدل!؟ 2 2/3/2018 - 2:57 ص

بعد وفاتها..نجمة هوليود محرومة من ترحم أحلام "وضجة بالتويتر..ماقصة الجدل!؟ 3 2/3/2018 - 2:57 ص

من جانبها أعلنت النيابة العامة في دبي الآنتهاء من جميع الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات وإنه وفقا لتقرير الطبيب الشرعي كانت وفاتها نتيجة حادث عرضي أدى للغرق وذلك بعد فقدانها الوعي.

يشار إلى أن أحلام تثير الجمهور دائماً بأمور جانبية وتتعرض للانتقادات بكثرة وليست آخرها معارضتها طرح الأغنية الإماراتية الموجهة ضد الدوحة وهو ما تسبب في إستبعادها من لجنة التحكيم في برنامج دي فويس الذي يعرض على mbc.

ولاقت دعوتها بعدم الترحم على الكفار ردود غاضبة وأنتقد البعض أحلام لعدم إلتزامها أصلا بما يأمرها الإسلام من الطاعة بعدم التبرج لكونها مغنية وتقوم بالرقص أمام الرجال، وليست أهلاً  للخوض بمثل هذه الأمور، بينما قال أحدهم انه لن يترحم على أحلام بعد وفاتها للأسباب ذاتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.