بعد زواجها من حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب في مرمى نيران السوشيال ميديا


شائعات عديدة طالت النجمان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، خلال الفترة الماضية، حول حقيقة ارتباطهم أو زواجهم، حتى تحولت إلى حقيقة وواقع، بعدما ظهر النجمان، مساء أمس السبت، بحفل زفافهما، وسط مجموعة من الأصدقاء والأقارب، في إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي، ولكن يظل الملفت للأنظار، حضور ابنتا شيرين مريم وهنا.

تعليق “شيرين”
وفي أول تعليق للمطربة شيرين، حول حفل زفافها على النجم حسام حبيب، دعت للجميع، بالفرح، قائلةً: “ربنا يفرح كل الناس بفرحة زي اللي حسيتها النهاردة”.

اشتعال السوشيال
واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور الفنانة شيرين، في حفل زفافها، على النجم حسام حبيب، وتوالت التعليقات المؤيدة والمعارضة، لتصبح في مرمى نيران السوشيال ميديا.

ورغم شعبية “شيرين” الكبيرة، نظرا لروعة وجمال صوتها واحساها، إلا أن تصريحاتها غير المسؤولة في الآونة الأخيرة، وضعتها محل قبول واعتراض من الجماهير المصرية الواسعة.

معجبو “شيرين”
وتهنئ روان فهيم، أحد معجبي “شيرين”، النجمان، قائلة؛ أنا بحبك يا شيرين جدا ومتابعة كل أغنياتك ومسلسلاتك، الف مبروك وربنا يوفقك في حياتك الزوجية والعملية”.
واتفقت معها سارة مراد، قائلة؛ “مبروك عليها، والله يعوضها عن كل ظلم اتعرضت له في الفترة الأخيرة، لتشويه مصيرها ومستقبلها”.

هجوم
وعلى الجانب الآخر، توالت التعليقات المنتقدة لـ”شيرين”، بعد تصريحاتها المسيئة لمصر ووصفها مياة نهر النيل، بالبلهارسيا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.