بسمة بوسيل زوجة تامر حسني تفاجئ الجمهور بصورة غريبة جداً بعد طلبعهم مشاهدة صورة أبنتها الجديدة أمايا

قام الكثسر من المعجبين بالفنان تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل خاصة بعد دخولها بقوة في عالم الأزياء والموضه بارسال العديد من التعليقات علىالصفحات الرسمية الخاصة بهم مطالبينهم بنشر صور أبنته الثانية ” أمايا ” والتي لم تتجاوز عامها الأول بعد وذلك بعد أن رزقهم الله عز وجل ب ” تاليا ” ألابنة الأولى والشقيقة الكبرى ل أماليا ابنة الأربعة أشهر فقط.
وفي ظل ضغط الجمهور علىا لفنان تامر حسني وزوجته توقع العديد من المعجبين أن الفنان وزوجتة بسمة بوسيل سيلبون رغبة المعجبين بنشر صور ” امايا ” إلا أن كل تلك التوقعات لم تسفر عن أي نتيجة وفوجئوا بعدم رد الفنان تامر حسني على تعليقات المعجبين في حين أن زوجتة قامت بنشر صورة غريبه لو يتوقعها أحد من المتابعين والمعجبين على الأطلاق.
وقامة بسمة بوسيل بنشر شنطة سفر خاصة بأبنتها ” تاليا ” وعلقت أن تلك الحقيبة خاصة بابنتها وهي على شكل كيتي وقامت أبنتها بشرائهها بنفسها بحبها الشديد للشخصية الكرتونية كيتي  ولم تذكر اي تفاصيل عن شقيقتها الاصغر امايا.

بسمة بوسيل زوجة تامر حسني تفاجئ الجمهور بصورة غريبة جداً بعد طلبعهم مشاهدة صورة أبنتها الجديدة أمايا 2 19/7/2016 - 4:49 م

بسمة بوسيل زوجة تامر حسني تفاجئ الجمهور بصورة غريبة جداً بعد طلبعهم مشاهدة صورة أبنتها الجديدة أمايا 1 19/7/2016 - 4:49 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.