برنامج سياحي لمدة 3 أيام و4 ليالي في دبي يناير 2019

نقدم أفضل جدول برنامج سياحي لمدة 3 أيام و4 ليالي في دبي خلال شهر يناير 2019 والذي يصلح للجميع للأفراد والعوايل والعرسان والأطفال، حيث سنقدم لكم أفضل الأماكن السياحية في دبي 2019 لزيارتها خلال مدة العطلة والبرنامج السياحي في دبي، ودبي هي أهم وجهة سياحية في العالم الآن وهي واحدة من أهم الوجهات السياحية للسائح الخليجي السعودي والكويتي والسائح العربي عموما، بعد أن تستقر في أحد فنادق دبي والفندق الذي اخترته وحجزت فيه أو الشقة الفندقية التي نزلت بها، فسوف تتنقل في المدينة إما عن طريق المواصلات العامة، أو أن تستأجر سيارة من خلال أحدى شركات تأجير السيارات في دبي.

برنامج سياحي لمدة 3 أيام و4 ليالي في دبي يناير 2019 1 7/1/2019 - 3:31 م

جدول البرنامج السياحي في دبي 2019 تستطيع أن تقضى من خلال أفضل أوقات الترفية والرفاهية إلى جنب التسوق قبل العودة لبلدك من جديد، وتقدم مدينة دبي أفضل وجهات ترفيهية على مستوى العالم، ووجهات فريدة والأولى من نوعها في منطقة الخليج وكل منطقة الشرق الأوسط، أوقات مبهرة في انتظار الجميع خلال الزيارة المرتقبة لمدينة دبي الرائعة.

برنامج سياحي في دبي 2019 فضل الأماكن السياحية في دبي

سنقسم جدول البرنامج السياحي لمدة 3 أيام في دبي 2019 على فترتين فترة صباحية والأخرى مسائية، حيث أن تستطيع أن تزور الكثير من الأماكن في دبي، والجدول كالتلي :
اليوم الأول
صباحا تزور دبي باركس أند ريورتس وهي عبارة عن 4 وجهات ترفيهية في مكان واحد وهناك ستجد مدينة موشنجيت دبي مع الترفية بلا حدود، وستجد ليجو لاند ووتر بارك، والريفر لاند وبوليود.
مساء اليوم الأول في جدول البرنامج السياحي لمدة 3 أيام في دبي ستزور القرية العالمية حيث ستجد كل دول العالم بثقافاتها وفنونها ومنتجاتها في مكان واحد، إلى جانب الترفية والألعاب والعروض المباشرة المبهرة.
اليوم الثاني
صباحا زيارة سفاري دبي وحديقة الحيونات المفتوحة المذهلة التي تتكون من 4 مناطق، بديل لزيارة سفاري دبي يمكنك زيارة حديقة الزهور المعجزة بدبي وحديقة الفراشات.
مساء زيارة حديقة زعبيل حيث يمكنك زيارة برواز دبي أهم أروع المباني الهندسية في المنطقة والذي تشاهد من خلاله كل مدينة دبي من خلال الجسر الزجاجي، وزيارة الحديقة المتوهجة المتواجدة في حديقة زعبيل.
اليوم الثالث
صباحا زيارة img دبي مدينة المغامرات العالمية أو التوجة لسيتي ووك دبي مدينة التسوق والترفية والألعاب على الطراز الأوروبي
مساء تزور منطقة Dawn town dubai ومشاهدة النافورة وزيارة مول دبي حيث يمكنك التسوق، ويتواجد في دبي مول أكواريوم دبي ومدن ترفيهية وألعاب مبهرة منها مدينة ألعاب الواقع الإفتراضي وحلبة دبي للتزلج وغيرها.
برنامج سياحي لمدة 4 أيام في دبي 2019
مع تمنياتنا لكم بقضاء أوقات مبهرة في دبي.