برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الأخيرة الموسم الثاني The Voice Kids2 “العروض المباشرة” على mbc مصر والفائز باللقب

يعتبر برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids2 من أشهر برامج اكتشاف المواهب الصغيرة في الوطن العربي والذي يتابعه الملايين من المشاهدين في كافة أنحاء العالم، حيث نشاهد أطفال في عمر زهور يغنون بطريقة أكثر من رائعة لكبار نجوم الفن سواء في الغناء العربي أو الغناء الغربي، يجدر الملاحظة بأن عرض اليوم من ذا فويس كيدز الموسم الثاني هو العرض النهائي حيث العروض المباشرة واختيار الأفضل بيكون من خلال تصويت الجمهور.

the voice kids ذا فويس كيدز

ذا فويس كيدز الموسم الثاني

يحتوي برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني The Voice Kids2 على لجنة تحكيم متميزة للغاية حيث نشاهد القيصر كاظم الساهر وأيضا نجمة الإحساس نانسي عجرم ونجم الجيل تامر حسني، كل مدرب من المدربين الثلاثة قد اجتهد في تدريب فريقه كي يخرج للجمهور في أفضل صورة، ويتنافس كل مدرب كي يكون أحسن صوت من فريقه، جدير بالذكر أن أجمل صوت لبرنامج ذا فويس كيدز الموسم الأول كان ضمن فريق كاظم الساهر.

برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الأخيرة الموسم الثاني The Voice Kids2 "العروض المباشرة" على mbc مصر والفائز باللقب 1 3/2/2018 - 11:12 م
برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني العروض المباشرة

توقيت برنامج ذا فويس كيدز2

يتم عرض برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني The Voice Kids 2 عبر قناة mbc مصر الفضائية كل يوم سبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ويتم إعادة الحلقة مرة آخر يوم الأحد في تمام الساعة الحادي عشر صباحا، كما يتم إعادة الحلقة عبر قناة mbc مصر 2 يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءا.

برنامج ذا فويس كيدز العرض المباشرة

نتابع اليوم السبت الموافق 3 فبراير أحداث العرض النهائي من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني The Voice Kids 2 والعروض المباشرة، حيث نتابع موهبتين لكل مدرب، ويقدم القيصر الطفلة ماريا قحطان وحمزة لبيض، أما بالنسبة للفنانة نانسي عجرم فهي تقدم لجي المسرحي وجورج عاصي والفنان تامر حسني يقدم الطفلة أشرقت أحمد ونور وسام، كل هؤلاء الأطفال سوف نستمع لهم اليوم عبر مسرح ذا فويس كيدز لتقدم كل موهبة أغنية يطرب بها الجمهور ويحاول أن يحرز أعلى نسبة تصويت.

برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الأخيرة الموسم الثاني The Voice Kids2 "العروض المباشرة" على mbc مصر والفائز باللقب 2 3/2/2018 - 11:12 م

العرض النهائي من برنامج ذا فويس كيدز

انتظرونا اليوم لمتابعة أقوى عروض برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني ومعرفة من سوف يصل للمرحلة التالية من فريق كل مدرب، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

بدأت منذ لحظات أحداث الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني مع أغنية متميزة جداً للمواهب الستة على مسرح ذا فويس كيدز، وبدأت المواهب تخرج على المسرح وتقدم فقراتها، وكانت أولى الفقرات مع مواهب تامر حسني والطفلة أشرقت أحمد وأدت أغنية لكوكب الشرق أم كلثوم ورقمها 10، وجائت الآن فقرة نور وسام الموهبة الثانية من فريق تامر وقدمت أغنية ولا تصدق للنجمة ميادة الحناوي.

أما الآن يقوم النجم تامر حسني بتقديم أغنية قرب حبيبي مع مواهبه أشرقت ونور، وجائت الآن اللحظة الحاسمة ومعرفة الاسم الفائز في فريق تامر والحاصل على اعلى نسبة تصويت.

برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الأخيرة الموسم الثاني The Voice Kids2 "العروض المباشرة" على mbc مصر والفائز باللقب 3 3/2/2018 - 11:12 م
ذا فويس كيدز الحلقة الاخيرة الموسم الثاني

وجاء الآن الدور على فريق نانسي وبدأت بموهبة لجي المسحي وتأديته لأغنية طلال مداح، أما الآن فنستمع للموهبة جورج عاصي وبعد لحظات سوف تجتمع نانسي مع موهبتيها في تأدية أغنية مشتركة من أغانيها، وجائت البطاقة الحمراء لتعلن عن الفائز في فريق نانسي وهو لجي المسرحي.

برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الأخيرة الموسم الثاني The Voice Kids2 "العروض المباشرة" على mbc مصر والفائز باللقب 4 3/2/2018 - 11:12 م

جاء الآن دور فريق كاظم وبدأت مع الموهبة ماريا قحطاني ورقمها 30، أما الآن مع الموهبة حمزة لبيض واغنية اللؤلؤ المنضود ورقمه 31، يشارك الآن النجم والقيصر كاظم الساهر ماريا وحمزة أغنيته عيوني روحي كبدي على مسرح ذا فويس كيدز، وجاء الآن الظرف الأحمر ليعلن عن الفائز في فريق كاظم هو حمزه لبيض.

فقرة خاصة وعرض مميز لأحلى صوت في ذا فويس كيدز الموسم الأول لين الحايك على مسرح ذا فويس كيدز وأغنية خاصة من أغنيها.

بدأ الآن الجزء الثاني من الحلقة الأخيرة من برنمجا ذا فويس كيدز الموسم الثاني حيث قوم كلا من أشرقت أحمد ولجي المسرحي وحمزة لبيض بتقديم أغنية جديدة على المسرح ليتم أختيار أحلى صوت من الثلاثة ويتم الإعلان عن اسم الفائز.

الفقرة الأولي لحمرة لبيض واغنية كوكب الشرق ام كلثوم حب ايه، وجاء بعده لجي المسرحي واغنية حسين الجسمي وتبفي لي، أما أشرقت أحمد فقدمت اغنية أحمد عدوية الناس الرايقة،  قدمت مواهب ذا فويس كيدز الموسم الثاني الستة أغنية مميزة وهي عيش الحكاية النسخة العربية.

برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الأخيرة الموسم الثاني The Voice Kids2 "العروض المباشرة" على mbc مصر والفائز باللقب 5 3/2/2018 - 11:12 م

الفائز في برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني سوف يحصل على منحة دراسية بقيمة 200 ألف ريال سعودية بالإضافة إلى اغنية خاصة وفيديو كليب، وأيضا رحلة عائلة إلى لندن ورحلة آخرى عائلية إلى باريس.

الفائز بلقب أحلى صوت شاب في العالم العربي هو حمزة لبيض من المغرب ومدربه هو القيصر كاظم الساهر.