بالفيديو مقتل الفنان اليمنى الشهير (نادر الجرادى) وأخر أغنية أهداها إلى المحافظة التي ينتمى لها قاتله

الفنانى اليمنى الشهير (نادر الجرادى) يعتبر من اشهر مطربى الأغانى الشعبية في اليمن الشقيق، ولكن للأسف الشديد لقى هذا المطرب الكبير حتفه يوم الخميس الماضى أثناء إحياءة لأحد الأفراح فى  شارع (45) في وسط العاصمة اليمنية صنعاء، وذلك بعد وقوع خلاف بينة وبين صاحب الفرح، مما جعل صاحب الفرح يطلق علية الرصاص فارداة قتيلا في الحال.

أما عن سبب الخلاف فقد اختلف فيه الكثير، فالبعض قال أن سبب الخلاف هو رقصة (الصرخة الحوثيه) حيث أن معظم المتواجدين في الفرح كانوا من الحوثيين وطلبوا من الفنان نادر الجرادى تلحين هذة الرقص ولكنه رفض فقاموا بوصفة بالداعشى والتكفيرى، وفي نهاية الحفل قام صاحب الفرح بإسقاط مبلغ 70 الف من حسابه فرفض نادر هذا فوقعت مشادة بينهم إستغلها بعض الحوثيين فقاموا بإطلاق النار علية وقتلوة.

ولكن المصادر الأمنية قالت أنه هناك خلاف وقع بين نادر الجرادى وشقيق العريس ويدعى (عبدة العمرى) في منزلهم بحى الأصبعى بسبب مبلغ من المال جعل الأخير يشهر سلاحه في وجه محمد الجرادى ويقوم بقتله.

وقبل موته بغيام قليلة قام (نادر الجرادى) بإهداء أغنية مؤثرة جداً للمحافظة التي ينتمى إليها وهى محافظة (أب) التي ينتمى إليها قاتلة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

9 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    والله اقوا واشهرفنان في اليمن لاسامح القاتل

  2. سعد القصابى يقول

    انا مصرى احب الفنان نادر الجرادى اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين

  3. غير معروف يقول

    الله يرحموا

  4. غير معروف يقول

    نادر الجرادي اصلا من إب

    1. غير معروف يقول

      امانه

  5. مطهر حسين يقول

    نادر الجرادي

    1. ابورامز يقول

      نادر الجرادي المرحوم

    2. محمد يقول

      فهيم

    3. اابو يقول

      اللة يرحمك يانادر احنامن صعدة واللة زعلانا علاموتة