بالفيديو شيرين “إساءتي كانت متعمدة وأنا مش برجع في كلامي”

تجددت الأزمة بين الفنانه شيرين عبد الوهاب والفنان عمرو دياب من جديد بعد التصريحات الأخيرة للفنانة شيرين عبد الوهاب وسننقل لكم التفاصيل والقصة من البداية حتى تكونوا على متابعة لحظه بلحظة، حيث أكدت شيرين أن الفنان عمرو دياب وجه لها الاهانه أمام مجموعة من الوسط الفني وبعيد عن عدسات الكاميرات الأامر الذي دفعها لرد الإهانة أمام الجميع.

بالفيديو شيرين "إساءتي كانت متعمدة وأنا مش برجع في كلامي" 1 29/7/2017 - 2:11 م

فيديو يوضح ما قالتة الفنانة شيرين عن الفنان عمرو دياب في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كنده علوش

وبتدت الإهانة من شيرين عندما سعدت على خشبة المسرح في فرح الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش ووجهت كلامها للفنان محمد حماقي والفنان تامر حسني قالت لهم أنتم الأان النجم أما الاخر ” فخلاص عجز وسنه كبر وراحت عليه”، الجدير بالذكر أنها تنعرضت لهجوم عنيف من قبل جماهير الفنان عمرو دياب وأتهموا بالسكر بعد أن قالت لفظ خارج على المسرح ونعها الفنان عمرو يوسف من إستكمال حديثها خوفا من تطور الموقف.

فيديو عمرو دياب لم يقبل اعتذار شيرين ويرد على خشبة المسرح في دبي

وعلى الرغم من اعتذار شيرين إلا انا لفنان عمرو دياب لم يقبل الأعتذار وقرر أن يردها على خشبة المسرح في احد الحفلات التي اقيمت في دبي عندما صفق له الجمهور بشكل جنوني عند غنائه اغنية “حبيبي يا نور العين ” وعندها قال تلك التصفقه أهم وأكبر من مطربين موجودين الآن على الساحة.

https://www.youtube.com/watch?v=5wjHMJkIf6k

الجدير بالذكر أنه بعد واقعة الاسائه الاولى قام بنشر فيديو له في الجيم حصد ملاين المشاهدات فور طرحه على صفحتة الرسمية كرد مبدأي على شيرين عبد الوهاب ليريها مدى حجم معجبيه.

فيديو شيرين تؤكد أن إسائتها متعمدة من خلال لقاء صحفي في تونس

حيث ظهرت الفنانة شيرين في لقاء صحفي دمن فعاليات مهرجان قرطاج في تونس وبسؤال احد الصحفيات لها هل كانت الإسائة متعمدة أم هي زلة لسان فأجابة انها لا ترجع في كلامها على الإطلاق وأن تلك الإسائة متعمدة ومقصود بها شخص بعين ورفضت أن تذكر أسم الفنان عمرو دياب ولكن كانت وقد أوضحت عدة مصادر أن الإسائه المقصود بها هو الفنان عمرو دياب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.