رد فعل غير متوقع من (وائل الإبراشي) بعد هجوم قرد عليه على الهواء

هناك الكثير من المواقف المحرجة التي يتعرض لها الكثير من الإعلاميين عن تقديم برامجهم، وغالبا ما تكون ردة فعلهم على هذه المواقف محرجة وغيير متوقعة من المشاهدين، وكذلك غالبا ما تثير ردود الأفعال هذه الضحك والاستغراب من قبل المشاهدين لأنهتكون بالفعل غير متوقع أن يحدث من الإعلامي مثل هذا التصرف.

رد فعل غير متوقع من (وائل الإبراشي) بعد هجوم قرد عليه على الهواء 1 25/10/2016 - 5:00 ص

ومن بين هؤلاء الإعلامين الذين تعرضوا لموقف محرج للغاية، الإعلامي الكبير (وائل الإبراشي) مقدم برنامج (العاشرة مساءا) المذاع عبر فضائية (دريم)، والذي قرر بعد انتشار ظاهرة بيع وشراء الحيوانات المفترسة في مصر أن يقوم بعمل حلقة عن هذه التجارة الغريبة في مصر.

وبالفعل قام وائل الإبراشي بزيارة أحد ملاجئ الحيوانات البرية في مصر، وذلك للتعرف على طبيعة هذه الملاجئ والحيوانات الموجودة به، ولكن أثناء قيامه بجولة في هذا الملجئ تعرض الإعلامي (وائل الإبراشي) لموقف محرج للغاية، حيث قام قرد من نوع (الشمبانزي) بالهجوم عليه، حيث قام القرد بإلقاء حجر على رأسه بعد اقتراب وائل من القفص.

وكانت رد فعل وائل الإبراشي على هذا الموقف الغير متوقع من القرد سريعا، حيث شعر بالإحراج الشديد والصدمة الكبير، وقام بالصراخ بصوت مرتفع للغاية.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.