جندي منشق عن داعش، يكشف تفاصيل ما حدث مع فتاه 15 عام ويصور مكان الجريمة من الداخل

يستمر تنظيم داعش الإرهابي في جرائمه البشعة تجاه الإنسانية بشكل عام، وتجاه الفتيات القاصرات بشكل خاص، فقد نشرت صحيفة الـ dailymail البريطانية اليوم فيديو نشره أحد الجنود المنشقين عن التنظيم الإرهابي داعش، بعد أن كان شاهد عيان على ما حدث مع فتاة 15 عام  أوقعها حظها العاثر في طريق التنظيم المتطرف.

جندي منشق عن داعش، يكشف تفاصيل ما حدث مع فتاه 15 عام ويصور مكان الجريمة من الداخل 3 11/2/2017 - 1:53 م

جندي منشق عن داعش، يكشف تفاصيل ما حدث مع فتاه 15 عام ويصور مكان الجريمة من الداخل 1 11/2/2017 - 1:53 م

نزار هو الاسم المستعار للجندي المستقيل مؤخراً من الجماعة الإرهابية والذي يصف اللحظة التي غيرت تفكيره وجعلته يتأكد انه يتبع التنظيم الخاطئ، فبعد أن وقع مجموعة من الأسرى في يد التنظيم كان معظمهم من الفتيات القاصرات، أكد نزار أن زميله قال له ” الأسرى أسرى،  أفعل ما يحلو لك معهم”، وكان المشهد الأبشع عندما شاهد جندي سوداني من التنظيم يتعدى جنسيا على فتاه 15 عام ويتركها تنزف حتى الموت.

ما يحدث داخل زنزانة داعش

يستكمل نزار حديثه ” كانت أكثر المناظر المؤثرة، القبض على 475 معظمهم  أسرى من الإناث (يزيدية وعراقية) وهم في الغالب زوجات جنود المعارضة أو مجرمين محتملين، وعندما كنت أسير داخل الممر صدمت من منظر النساء، كن يبكن بشده بسبب أنفصالهن عن أطفالهن أو تزوجيهن إلي غرباء “.

وأضاف نزار ” كان الإرهابي المنتصر في احد المواقع يعود أكثر من 10 مرات ليختار عبدته الجنسية لمدة 3 أيام التالية، وبالتأكيد يكون الاختيار من الوافدين الجدد من ألآسري القاصرات،  شعر نزار بحاجة ملحة إلي الهرب والفرار من هذا التنظيم بعد أن بدأت  الكوابيس تطارده وقال ” “لقد فقدت شهيتي. فكرت بانهن أخواتي “، وبالفعل استطاع الهرب إلى تركيا هو وعائلته وكان قد قام بتصوير بعض المشاهد من أماكن ارتكاب هذه الجرائم.


جندي منشق عن داعش، يكشف تفاصيل ما حدث مع فتاه 15 عام ويصور مكان الجريمة من الداخل 2 11/2/2017 - 1:53 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.