بالفيديو تعرف على خطأ رامز جلال الذي وقع به ومكن الأعلامي مدحت شلبي من كشف المقلب في الدقائق الأخيرة

من أشهر المقالب التى نشاهدها كل عام هو مقلب الفنان رامز جلال الذي نراه على مدار سبع أعوام بشكل مختلف كل عام ويستضيف فيه العديد من النجوم سواء في الفن والرياضه المصريين والعرب والأجانب ودائما ما يتفوق برنامج رامز جلال بشكل كبير كل عام وينال اعلى نسبة مشاهده، ودائم اما يحاول الضيوف الخروج من المقلب بأى شكل والسؤال عن عن البرامج التي يتم استضافتهم فيها حتي يتأكدو من أنه ليس مقلب رامز جلال ولكن يقع المعظم في الفخ مع أخذ رامز كافة الأحتياطات الممكنه حتي لايتم كشف برنامجه ومقلبه علي الأطلاق.



رامز جلال يخطئ خطئ بسيط جدا يكلفة الكثير من النقود ومعرفة مدحت شلبي للمقلب وتفاديه

صرح مدحت شلبي فى برنامجه انه كاد ان يقع ضحية مقلب رامز جلال حيث اتصل به نيشان ليستضيفه في البرنامج وتاكد بالفعل من ان الرقم كان رقم نيشان ثم اتصل المنسق الخاص بالبرنامج ليتفق معه على الأجر ومكان التصوير وقال له انه سيكون في أبوظبي، شك مدحت شلبى ان هذا مقلب لرامز جلال فاتصل برامز وسأله هل هذا مقلبك فنفى رامز جلال هذا على الاطلاق وقال انه فى الغردقه يقوم بتصوير فيلم ولكن تأكد مدحت شلبى من ضابط صديقه الغردقه ان رامز جلال لم يأت للغردقه إطلاقا لذا قام بعمل مقلب فيه فقبل ان يسجل البرنامج وقام باعطائهم الباسبور وامو بحجز التذاكر المكلفه له واليكم الفيديو.



 





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد