بالفيديو :تعرف على السبب الذي جعل السفير السعودى بالقاهرة ينفعل ويقذف رئيس مجلس ادارة الاهرام بزجاجات المياه !

انتقد الإعلامي مصطفي بكرى رئيس مجلس ادارة الاهرام  السيد أحمد النجار بسبب  ما بدر منه  في عشاء العمل الذي اقامه السفير الجزائري  بالقاهرة وكان من بين الحضور الكثير من السياسيين والكتاب، وكان  من بينهم رئيس مجلس ادارة الاهرام ودار نقاش بين الحضور عن التداعيات السياسية في منطقة الشرق الاوسط.

بالفيديو :تعرف على السبب الذي جعل السفير السعودى بالقاهرة ينفعل ويقذف رئيس مجلس ادارة الاهرام بزجاجات المياه ! 1 24/10/2015 - 12:34 ص

وفي اثناء الحوار وفي حديث  رئيس مجلس ادارة الاهرام واذا به يهاجم المملكة العربية السعودية والملك سلمان بن عبد العزيز واصفاً المملكة بأنها السبب فيما وصلت إليه الامور في سوريا.

فما كان من السفير السعودي الا انا قام بالرد عليه  في الدور الإيجابي الذي تقوم به المملكة العربية السعودية وتحدث عن  التدخل الإيراني في الشئون العربية مما  دفع  أحمد النجار إلى الدفاع عن ايران بل واتهم المملكة العربية السعودية بقمع الثورة في البحرين على  حد ما وصفه الإعلامي مصطفي بكرى.

هذا وتطور النقاش بين السيد رئيس مجلس ادارة الاهرام وبين السفير السعودي بالقاهرة إلى حد التراشق بزجاجات المياه الأمر الذي دفع السفير السعودي إلى مغادرة المكان.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=23&v=8giRTWIANJo


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.