بالفيديو..آخر ظهور لعلى عبدالله صالح قبل قتله من الحوثيين أمام منزله

بعد مقتل الرئيس اليمني الأسبق على عبدالله صالح على طريقة معمر القذافي، أشتد وطيس المعارك بين أنصاره والحوثيين، بيد أن العاصمة صنعاء لا تزال محكمة في قبضة الحوثيين.

بالفيديو..آخر ظهور لعلى عبدالله صالح قبل قتله من الحوثيين أمام منزله 1 6/12/2017 - 12:09 م

ونشرت قناة العربية مقطع فيديو قصير كان قد تدأول على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر الرئيس اليمني المخلوع على عبدالله صالح أمام منزله في العاصمة صنعاء، وبجانبه بعض قيادات حزب المؤتمر الشعبي منهم  ياسر العواضي وعارف الزوكا بالإضافة إلى إبن أخيه طارق محمد عبدالله صالح، والذي تأكد مقتلهم جميعاً بغض النظر إن كان حتفهم أثناء الهجوم الذي قتل به صالح أو بعده.

إشتباكات مع الحوثيين أمام منزل صالح

وخلال الفيديو أنتبه على عبدالله صالح ومن برفقته لأصوات الرصاص، قائلا لهم:”لاتخافوا” وظهر ياسر العواضي وهو يقبل رأس على عبدالله صالح رئيس حزب المؤتمر الشعبي.

وقبل أيام من مقتله أقترح على عبدالله صالح على السعودية فتح صفحة جديدة قائمة على حسن الجوار، مقابل وقف العدوان ورفع الحصار عن اليمن وفتح المطارات والسماح بوصول المساعدات الغذائية والطبية.

أحمد على عبدالله صالح يتوعد الحوثيين بالثأر

وكان نجل صالح وهو أحمد على عبدالله صالح طالب بالثأر لدماء والده، متهما عملاء إيران بالإشارة للحوثيين بأنهم عاثوا فساداً لمدة 3 سنوات، متوعداً بقيادة المعارك بنفسه ضدهم. ووصل أحمد على عبدالله إلى السعودية بعد مقتل والده وفق ما ذكرت روسيا اليوم ومصادر سعودية، والذي كان يخضع للإقامة الجبرية في الإمارات.

يذكر أن أحمد على عبدالله صالح كان قد دعى لمواجهة العدوان التي تقوده السعودية في اليمن وهو في أبو ظبي قيد الإقامة الجبرية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.