بالصور: وصول المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد واستقبال حافل لها

على متن طائرة رقم MS846 رحلة مصر للطيران القادمة من الجزائر وصلت المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد إلى القاهرة، يوم السبت الموافق 17 قبراير 2018، وسط احتفال كبير لها، ليتم تكريمها في الدورة الثانية من مهرحان أسوان الدولي، عن أفلام المرأة، حيث أنها رمز من رموز النجاح، وأيقونة في عالم الجهاد، والنضال ضد الاستعمار، واستطاعت من خلال دورها في مجتمعها أن تعطي الفكرة الصحيحة للعالم عن المرأة، وهي أن المرأة لا تقل أهمية عن  الرجل، بل تكمله.

بالصور: وصول المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد واستقبال حافل لها 6 18/2/2018 - 7:44 م

وقد أعطت الجهات المختصة التوجيهات اللازمة، لاستقبال المناضلة جميلة بوحيرد بترحيب يليق بها، وتسهيل إجراءات الدخول لها، كما لقيت جميلة بوحيرد استقبال حافل بالورود من مدير مكتب مصر للطيران في الجزائر، وأيضًا استقبلها موظفوا المحطة استقبالًا يليق بها في القاهرة.

هذا وقد أهدت لها مصر للطيارن تورتة، تحمل صورة جميلة بوحيرد، كما وجهت التعليمات على طاقم الطائرة، بأن ينوهوا على الركاب، المسافرين بأن جميلة بوحيرد توجد معهم على متن الطائرة، للترحيب بها.

ومن جانب المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد فقد أعربت عن مدى سعادتها بالاستقبال الكريم من مصر للطيران، منذ بداية الرحلة، وبينت مدى حبها لشعب مصر الكريم، حيث قالت أنها تحب مصر، وشعبها الكريم.

الجدير بالذكر أن شركة مصر للطيران هي التي قلت جميلة بوحيرد أثناء زيارتها الأولى لمصر، وكان اسم الشركة “شركة الطيران العربية المتحدة”، وكان هذا في ستينات القرن الماضي.

نبذة عن جميلة بوحريد

جميلة بوحيرد مناضلة جزائرية، من مواليد 1935، ولدت في حي القصبة، مسلمة، متزوجة من جاك فيرجيس، تعمل جميلة بوحيرد ك ناشطة سياسية، وسبب شهرتها مقاومة الاستعمار الفرنسي.

صور جميلة بوحريد اثناء رحلتها إلى مصر

بالصور: وصول المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد واستقبال حافل لها 1 18/2/2018 - 7:44 م

بالصور: وصول المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد واستقبال حافل لها 2 18/2/2018 - 7:44 م
جميلة بوحريد
بالصور: وصول المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد واستقبال حافل لها 3 18/2/2018 - 7:44 م
جميلة بوحريد

بالصور: وصول المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد واستقبال حافل لها 4 18/2/2018 - 7:44 م  بالصور: وصول المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد واستقبال حافل لها 5 18/2/2018 - 7:44 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.