بالصور هنيدي يسخر من صورة الفنان أحمد فهمي بلحية شقراء وفهمي يرد عليه

النجم الكوميدي الكبير محمد هنيدي، المتواجد بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومن خلال صفحته الرسمية بتويتر نجد الكثير من مشاركات هنيدي مع جمهوره وأصدقائه، وبالطبع حس الدعابة لاينتهي لدي هنيدي ودائما ما يجد هنيدي من يسخر منه وحتى على نفسه لايبخل بالسخرية مطلقا، فدائما ما نجد تغريدات هنيدي مليئة بالمرح والفكاهة والسخرية اللذيذة التي يتقبلها جمهوره بحب كبير، ودائما ما تنال تغريدات محمد هنيدي صدي واسع للغاية وتنتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بالصور هنيدي يسخر من صورة الفنان أحمد فهمي بلحية شقراء وفهمي يرد عليه 2 24/8/2017 - 7:25 م

هنيدي يسخر من أحمد فهمى والأخير يرد عليه بنفس الطريقة

آخر ما نشره محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، هي صورة للفنان الشاب “أحمد فهمي” وقد ظهر بشكل غريب لم يعتد عليه جمهوره من قبل ويبدو أنه جزء من عمل فني سيقوم بتقديمه لا نعرفه بعد، فقد ظهر أحمد فهمي بنفس شعره الأسود ولكن بلحية كاملة شقراء اللون! وهو أمر لم نعتد رؤيته على أحمد فهمي من قبل.

علق محمد هنيدي ساخرا على الصورة بقوله ” هو بابا نويل عضك ولا إيه!”، ليدخل أحمد فهمي ويستكمل السخرية وينشر صوره للنجم الكبير أحمد السقا وهي صورة قديمة يظهر فيها السقا بشعر ولحية شقراء ويكتب عليه “لا السقا هو الي عضنى” ود أثارت تلك الصور موجة كبير من الضحك.

بالصور هنيدي يسخر من صورة الفنان أحمد فهمي بلحية شقراء وفهمي يرد عليه 1 24/8/2017 - 7:25 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.