نقل المطربة الاماراتية أحلام إلى المستشفى في ليلة رأس السنة

تعرضت المطربة أحلام إلى سوء حظ بالغ بدأت به العام الجديد 2016، فبينما يحتفل العام أجمع باستقبال العام الجديد في ليلة رأس السنة وأثناء احتفالات أعياد الميلاد، شاء القدر أن تقضى الفنانة الاماراتية الجنسية المطربة أحلام ليلة رأس السنة بداخل المستشفي، حيث تم اجراء عملية جراحية لها في يوم الخميس الموافق 31/12/2015، فكانت هذه نهاية العام بالنسبة لها.

نقل المطربة الاماراتية أحلام إلى المستشفى في ليلة رأس السنة 1 2/1/2016 - 3:04 م
بالفيديو.. مكالمة توبيخ من زوجة حاكم دبي إلى احلام التي أدت لإيقاف برنامجها « ذا كوين »

يرجع السبب الذي أعلنت ادارة المستشفى في بيانها عن حالة المطربة الاماراتية أحلام أنها تعانى من كسر في الساق، وقد تم اجراء جراحة ناجحة للمطربة الخليجية أحلام والآن هي مرحلة التعافي.

مواضيع هامة قد تود الاطلاع عليها 

أحلام تتجاهل قرار وقف برنامجها الملكة وتنشر صورة هدية زوجها في عيد الأم

فيديو يثبت أن الشيخة هند المكتوم وراء ايقاف برنامج الملكة للمطربة الاماراتية احلام

الاعلامي محمد الغيطي يشن هجوما على احلام ويصفها بالغوريلا والسبب حذاء

و من خلال صفحتها الشخصية بموقع لتواصل الاجتماعى تويتر أعلنت المطربة الاماراتية أحلام عن عميق شكرها لمن تابعها بالسؤال خلال فترة تواجدها بالمستشفي، وانها تتوجه إلى جمهورها الحبيب الذي تذكرها بالشكر، كما أضافت بأنها قد أجرت جراحة وصفتها بالناجحة في قدمها، وطلبت من جمهورها أن يدعو لها بالشفاء.

جدير بالذكر أن المطربة الاماراتية أحلام قد قامت باحياء العديد من الحفلات في الفترة الأخيرة، وتلاحظ أن أحلام جالسة على كرسى نتيجة معاناتها من كسر في قدمها منعت أحلام  من الحركة بشكل طبيعي.