بالصور من جديد نشطاء يتداولون صور لحظة العثور على عمل سفلي لفتاة في أحد المقابر تعرف على التفاصيل

انتشرت وبشكل خطير في الاششهر القليلة الماضية حالة من الهلع والفزع للكثير من ابناء الوطن العربي بشكل أجمع بعد أن تم العثور على العديد من الأاعمال السفلية والطلاسم في أماكن متفرقة في الوطن العربي وكانت أغلب تلك الأاعمال تحتوي على صور الضحية ويكون في الاغلب مدفون في أحد المقابر وكانت أخر تلك الوقائع هي الواقعة الاليمة لطالبة مصرية بعد أن تم العثور على عمل سفلي لها في صباح عيد الفطر المبارك لهذا العام  وكان مدفون في أحد المقابر ويمكنك مشاهدة الصور ومتابعة تلك القصة من هنا.
وقبل تلك الاقعة بعدة أيام تم العثور على علم سفلي لشاب مصري بتلك الطريقة ويمكنك مشاهدة صورة العمل التي تمت لهذا الشاب من خلال متابعة تلك القصة ومشاهدة الصور من هنا.

بالصور من جديد نشطاء يتداولون صور لحظة العثور على عمل سفلي لفتاة في أحد المقابر تعرف على التفاصيل 1 8/8/2017 - 10:00 ص

الجدير بالذكر أن تلك الوقائع لم تقتصر على مصر فقط فقد تم العصور على عمل لفتاة جزائرية صمم بنفس تلك لفكره التي احتوت على صور الضحية وطلاسم كما يمكنك مشاهة تلك الواقعة من هنا.
وفي أخرالمطاف تم العثور لعمل لشاب تونسي هو ألاقوى حيث تم أستخدام الدم في هذا العمل بطريقة تقشعر لها الأبدان وقامت نجوم مصرية بتغطية تلك الواقعة والتي يمكن متابعتها من هنا.

العثور على عمل سفلي لفتاة مجهولة في أحد المقابر

وفي الساعات القليلة الماضية تدأول مجموعة من النشطاء عمل أخر تم فضحة وكشفة قيل انه تم العثور عليه داخل أحد المقابر ولكن لم نتحقق حتى الآن من البلد التي عثر فيها على هذا العمل ونحاول جاهدين أن نكشف كافة التفاصيل عن ذلك العمل خلال الساعات القليلة الماضية كما سبق وفعلنا في أكثر من مره حتى تنتبه تلك التاة التي عثر على عمل لها داخل المقابر.

No automatic alt text available.

Image may contain: one or more people

No automatic alt text available.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.