شاهد بالصور | من الذاكرة، أحلام ترفض مصافحة جندية إسرائيلية عام 1997

بين الحين والآخر تخرج علينا الفنانة الإماراتية الكبيرة أحلام بالعديد من التصريحات النارية التي تثير اهتمام متابعي الفنانة الإماراتية، وكعادة هذه التصريحات التي تستفز البعض، إلا أنها خرجت في وقت سابق عبر أحد البرامج التليفزيونيو لتصرح بأنها تعرضت لأحد المواقف أثناء سفرها إلى فلسطين المحتلة، وتعرضت لموقف من قبل إحدى المجندات الإسرائيليات عند أحد المعابر.

شاهد بالصور | من الذاكرة، أحلام ترفض مصافحة جندية إسرائيلية عام 1997 1 16/9/2016 - 1:03 ص

كثير من الفنانون والفنانات سافروا لدولة فلسطين المحتلة في أوقات سابقة، منهم الفنان المصري محمد فؤاد الذي أحيا حفلاً غنائياً في مدينة رام الله الفلسطينية على أحد قصور الثقافة هناك.

و الفنان المصري هاني شاكر أيضاً، كان له حفلاً غنائيا في مدينة أريحا الفلسطينية عام 2008، واستقبله حينها الجمهور الفلسطيني بكل حب وود، ورددوا معه العديد من أغنياته الشهيرة.

شاهد بالصور | فنان يهودي مصري ووالدته اسمها عائشة، تعرف على سر علاقته بإسرائيل

صور | تعرف على أزواج دادة السينما المصرية، وما هي وصيتها وأين ذهبت ثروتها بعد وفاتها

صور | هل تتذكرون الفنانة اليهودية المصرية نجمة إبراهيم.. شاهد وثيقة إشهار إسلامها في الأزهر الشريف

و العديد من كبار النجوم والنجمات في الغناء، وكان أولهم الفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم، التي زارت فلسطين قبل قيام دولة الاحتلال الإسرائيلي، والفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، التي أهداها الجمهور الفلسطيني هدية عبارة عن مزهرية.

%d8%a3%d8%ad%d9%84%d8%a7%d9%85-1

أما عن الفنانة الإماراتية أحلام، فقالت خلال برنامج بحلم بيك، أنها زارت الأراضي الفلسطينية في الفترة ما بين عامي 1997 و1998، وقامت خلال زيارتها بإحياء حفلان في مدينة بير الزيت ومدينة رام الله.

%d8%a3%d8%ad%d9%84%d8%a7%d9%85-2

و أضافت الفنانة أحلام خلال لقائها عبلا البرنامج، أنها تعرضت لموقف محرج من قبل مجندة إسرائيلية، وقامت المجندة بمحاولة استيقاف أحلام حتى تقوم بالسلام عليها، إلا أن أحلام قابلت هذا بالرفض ورفضت مصافحتها حتى لا يكون تطبيع مع الكيان الصهيوني.

يذكر أن هناك عدد من النجوم والنجمات قاموا بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، عن غير قصد كالفنان صابر الرباعي، الذي انتشرت صورة له وهو يقوم بالتصوير مع ضابط من الجيش الإسرائيلي، وخرج حينها الفنان التونسي ليعبر عن موقفه من تلك الصورة، والتي قال عنها أنه لم يعلم أن من تصور معه هو ضابط إسرائيلي، وعلل ذلك بعدما قال أنه كان يتحدث اللغة العربية بطلاقة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.