بالصور….فنان مغربي يحول إطارات السيارات القديمة لأعمال فنية ستثير دهشتك حتماً!

تعتبر إطارات السيارات القديمة من إحدى أخطر مشاكل البيئية حول العالم، فمثلاً في الولايات المتحدة الأمريكية يتم التخلص من أزيد من 290 مليون إطار كل سنة، فلو تخيلنا ما قد يسببه هذا الرقم الضخم من مشاكل بيئية تبدأ بالمساحات الفارغة التي سوف تشغلها إطارات السيارات القديمة سوف ينتهي الأمر بالسموم التي سوف تنتج بسبب حرقها أو محاولة التخلص منها بشكل خاطئ.

بالصور....فنان مغربي يحول إطارات السيارات القديمة لأعمال فنية ستثير دهشتك حتماً! 1 15/10/2015 - 11:50 ص

أعمال فنية من إطارات السيارات القديمة

أعمال فنية من إطارات السيارات القديمة

من خلال مقالة اليوم على نجوم مصرية، سوف نتعرف على الفنان المغربي “ياسين الحمدوني “الذي ابتكر حلاً استثنائياً لكيفية تحويل إطارات السيارات القديمة من عبء على البيئة إلى أعمال فنية تستخدم لتزيين المنازل والحدائق.

ياسين الحمدوني

يعيش ياسين في مدينة تطوان شمال المغرب، ويعمل بالتجارة فمن هوياته التصوير الفوتوغرافي والديكور، حيث استطاع أن يجمع بين جميع هواياته بهواية استغلال إطارات السيارات القديمة لتصبح جزءاً من ديكور المنازل.

أعمال فنية من إطارات السيارات القديمة

يستغل ياسين عطلة نهاية الاسبوع في إعادة الإطارات القديمة التي تم رميها من قبل أصحابها إلى الحياة مرة ثانية لكن بصورة جميلة تبهر كل من يراها، فهو يستغرق ثلاث ساعات متواصلة لعمل فني واحد.

أعمال فنية من إطارات السيارات القديمة

استطاع ياسين أن يأخذ مصدر إلهامه من والدته التي كانت تحب العناية بالزهور والنباتات، لهذا بدأ في أعماله الفنية التي تحمل فناً راقياً وذوقاً رفيعاً ومميزاً.

أعمال فنية من إطارات السيارات القديمة

في الحقيقة فنان رائع يستحق الإهتمام والدعم، فهو نموذج مشرق في عالمنا العربي، استطاع إعادة استخدام أشياء مهملة ليست لديها أي قيمة لدى الجميع، لكن بلمسة منه حولها إلى أعمال فنية أثارت دهشة كل من ينظر إليها.