بالصور.. حملة لتحريم “الخيار” على نساء السعودية على تويتر

أصبح موقع التواصل الاجتماعي تويتر مؤخراً مصدر للعديد من الهاشتاجات التي تحمل عناوين غريبة وبها عبارات تحمل معاني غير مفهومة ومن ضمن هذه  الهشتاجات التي نالت نسبة كبيرة من الانتقاد من قبل رواد”الموقع “هشتاج ” جديد يحمل عنوان “هل تسمح لأختك تأكل خيار” هذه العبارة قام شباب سعوديين على إطلاقها، وفي نفس الوقت فقد نال نسب عالية  جداً من المشاركات حتى أنه تصدر مؤشرات الموقع العالمي في المملكة السعودية.

حملة تحريم أكل الخيار

حملة على تويتر لحرمان السعوديات من الخيار:

استنكر عدد كبير من المواطنين السعودين هذا الهشتاج واعتبروه صورة سيئة للشباب السعودي عكس الحقيقة  وأستغرب الكثيرين وتتعجبوا من أن هذا الهشتاج قد تصدر مؤشرات موقع تويتر وقام الرواد بالتعليق على الهشتاج مستنكرين تحريم الخيار الذي أحله الله ورسوله ولم يحرم أكله في أي دين ولا أي مكان فكتب “أيمن الحمداني” رد قال من خلاله  “هناك أشياء أخطر من الخيار في بيتك من صنع الإنسان أما الخيار نعمة من نعم الله وفيه منافع أكثر من مضار”

ودون حساب “الزعيم ود” وقال:أسمح لأختي أن تأكل الخيار فمن أنت حتى تحرم نعمة الله على العباد.

المزيد:

انخفاض درجات الحرارة وتعرض السعودية لموجة شديدة البرودة

الجريدة الرسمية.. تنشر نصّ برنامج الملك سلمان لتنمية سيناء”بالصور والمستندات”

المملكة العربية السعودية تعلن عن مكافأة 100 ألف دولار لكل وافد أو مواطن

بالصور.. حملة لتحريم “الخيار” على نساء السعودية

بالصور.. حملة لتحريم “الخيار” على نساء السعودية على تويتر 1 9/2/2017 - 6:51 مبالصور.. حملة لتحريم “الخيار” على نساء السعودية على تويتر 2 9/2/2017 - 6:51 مبالصور.. حملة لتحريم “الخيار” على نساء السعودية على تويتر 3 9/2/2017 - 6:51 مبالصور.. حملة لتحريم “الخيار” على نساء السعودية على تويتر 4 9/2/2017 - 6:51 مبالصور.. حملة لتحريم “الخيار” على نساء السعودية على تويتر 5 9/2/2017 - 6:51 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.