بالصور تعرف على مصير الإرهابيين الذين قتلوا الطفل السوري (عبد الله عيسى) في حلب

كانت هذه الجريمة النكراء من أبشع الجرائم في تاريخ البشرية، هذه الجريمة البشعة التي حدثت في مدينة حلب السورية منذ شهر تقريبا، هذه الجريمة التي أفجعت جميع دول العالم، حيث لم يتوقع أي شخص في العالم أن يكون هناك أناس عديمي الرحمة والإنسانية بهذا الشكل المفزع والمؤلم.

بالصور تعرف على مصير الإرهابيين الذين قتلوا الطفل السوري (عبد الله عيسى) في حلب 1 8/8/2016 - 8:14 م

هذه الجريمة التي قام بها بعض أفراد جماعة (نور الدين زنكي) في سوريا وبالتحديد في منطقة (حندرات) بريف حلب الشمالي، حيث قام بعض أفراد هذه الجماعة بذبح الطفل (عبد الله عيسى)، والذي لم يتجاوز عمره الثانية عشرة، وقد وجهه هؤلاء الإرهابيين لهذا الطفل الصغير تهمة الخيانة والقتال إلى جانب الجيش الحر السوري المعارض للنظام السوري الحالي.

أما الذين قاموا بعملية الذبح هذه فهم (عمر سلخو) قائد عسكري في جماعة نور الدين زنكي، ومحمد معيوف الملقب (معيوف أبو بحر)،   وأما الإرهابي الذي نفذ عملية الذبح فهو (متين النحلاوي)، وقد قام هؤلاء الأشخاص بذبح هذا الطفل من الوريد إلى الوريد.

هذا وقد انتشر على معظم مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تؤكد أن هؤلاء الإرهابيين تم إلقاء القبض عليهم واعتقالهم، ولكن وفي مفاجأة كبرى كشفها بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قاموا بنشر صور تؤكد أن هؤلاء الأشخاص لم يتم إلقاء القبض عليهم وهم يقاتلون حاليا بجانب الجماعات الإرهابية في مدينة حلب.

صورة 2

صورة 3


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.