بالصور بيع فيلا في نخلة جميرا بدبي بمبلغ 95 مليون درهم اماراتي ! سعر خرافي ولكنها تستحق

في السنوات الأخيرة انتشرت مواقع العقارات على الانترنت لبيع وتأجير العقارات وحازت هذه المواقع شهرة كبيرة في وقت قصير جداً اذ أنها توفر الوقت على المشتري والبائع وبدون أجر وساطة أو غيره كما توفر عليك عناء البحث ومن أشهر هذه المواقع موقع دوبيزل وموقع عقار ماب والذي نري فيهم الشقق والاراضي والفيلات بأسعار مقبولة.

أنت هل سبق لك أن زرت هذه أحد هذه المواقع؟  ما أقصي مبلغ شاهدته كسعر لبيع فيلا في مكان معين؟  أنا أتذكر أنه أعلى مبلغ شاهدته كان بقية 13 مليون جنيه على دوبيزل  لكن الحال مختلف تماما في موقع نايت فرانك للعقارات اذ كان الموقع المعدود من المواقع الرائدة في المجال بعرض بعرض أحد الفيلات للبيع وموقعها ب نخلة جميرا بدبي بالامارات  في الحقيقة الفيلا تأتي بتصميم جميل جداً وحديث وأيضا تملك ميزة أنها تطل على مياه الخليج المفتوحة كما أن الفيلا بها ميزات المنزل الذكي لكن ما السعر الذي تم عرض الفيلا للبيع به؟ الحقيقه أن ما جعلني أكتب هذا الموضوع ليس جمال تصميم الفيلا أو موقعها الرائع ولكن سعر الفيلا الذي فاق كل توقعاتي حيث قام الموقع بعرض الفيلا مقابل 95 مليون درهم اماراتي ! نعم  نعم أنت لم تخطئ في القراءة بالفعل عرضها الموقع بسعر 95 مليون درهم اماراتي.

ان هذه الفيلا تتميز بأن جميع غرفها تتمتع برؤية متميزه مفتوحه ومرتكزه على ابراز الضوء والفضاء الامر الذي يمكن أن لا يكون متوفرا في الكثير من البنايات الحديثة الأخري ويعد هذا أحد العوامل التي رفعت سعر الفيلا إلى هذا المبلغ الخيالي اليكم صورة توضح هذه النقطة التي تتمتع بها الفيلا

1

من أي مكان تكون الشقق أو الفيلات التي تطل على البحار أو على الأسواق الكبيرة العروفة وذات الشهره العالية مثل كافرور أو غيره ذات أسعار خاصة أعلى بكثير من مثيلاتها في المساحة والتصميم ولكن ليس لها نفس الواجهات لذا يعد هذا سببا من أسباب ارتفاع سعر الفيلا التي نتحدث عنها اذ أن هذه الفيلا تطل على دبي مارينا اسكاي لاين اطلالة رائعة ويمكنك من شرفة هذه الفيلا فقط أن تشاهد الكثير جداً من معالم دبي اليكم صورة توضح هذا الأمر.

2

ان ارتفاع السقوف يعد ميزه في الشقه أو الفيلا ودائما ما يؤثر على متوسط الأسعار اذ أن ارتفاع الاسقف شيء جيد  وان فاليلا التي نتحدث عنها اليوم تتمتع بمدخل مرتفع ورائع جداً أيضاً تتمتع بسقوف عالية لأكثر من ثلاثة طوابق  ليس هذا فقط  هل يكون حلمك أن تخرج من مكان اقامتك مباشرة الي شاطئ خاص؟ إذا هذه الفيلا توفر لك ما تحلم به اذ أنه بها مدخل يوصلك مباشرة الي شاطئ خاص الصورة التالية ستوضح .

3

أيضا المساحات تؤثر على الأسعار فكلما اتسعت مساحة الشقه أو الفيلا كلما زاد السعر. أنت كم تتوقع من المساحة مقابل هذه الــ 95 مليون درهم؟ أن هذه الفيلا التي نتحدث عنها مساحتها تقريبا 1400 متر مربع وبها جناح رئيسي دوبلكس وأيضا تحتوي على ممر كبير يؤدي الي غرفة الملابس أيضاً هذه الفيلا غير خالية من الأثاث وانما هي مؤثثة جزئية أي ليست مكتملة الاثاث الصورة التالية توضح.

4

هل تحتاج إلى موقف خاص لسيارتك؟ أن هذه الفيلا بها مواقف لأربعة سيارات وأيضا بها قبو خاص كم أن بها غرفة خاصة بالسائقين الأمر الذي لا يتوفر في الكثير من الفيلات الأخري  اليكم صورة.

5

هل تريد أن تكون الفيلا الخاصة بك مكتملة وتوفر الرفاهية الكاملة؟ إذا انت ستحتاج إلى حمام سباحة خاص بك وهو ما توفره هذه الفيلا اذ أن بها مسبح و(( جاكوزي )) خاص بها ليس هذا فقط بل أن هناك أمر يميزها ولا يتكرر كثيرا بل انه يبرز روعة التخطيط والتصميم لهذه الفيلا  وهي أن منطقة الحقيقة في نفس مستوي الشاطئ الصورة التالية ستكون كافيه لتوضيح ما أقصده وللعم هذه هي الصور الحقيقية للفيلا وليست مجرد صور توضيحية.

6

اذا دعنا ندخل أكثر الي الفيلا من الداخل لنلفي عليها نظرة سريعة فهذه الفيلا بها العديد من الشرفات الرائعة وأيضا بداخلها تجد العديد من الجسور الزجاجية وهو الأمر الذي يعطيك انطباع رائع ويظهر لك عظمة وفخامة هذه التصميم الراقي  أيضاً الجدران عليها الكثير من اللوحات وانها ليست مجرد لوحات عاديه وانما لوحات ثلاثية الابعاد خارجية وداخلية ! نعم هذه حقيقة إذا لنأتي الي الاضاءة ما هو نوع الاضاءة الذي تتخيل وجودها في مثل هذه الفيلا أن الفيلا مزودة باضاءة LED  نعم أعلم أنك بحاجة الي صورة توضح ما ذكرناه في هذه الفقره واليك هذه الصورة.

7

كم غرف النوم التي تتوقع وجودها في مثل هذه الفيلا؟  أن هذه الفيلا تحتوي على 5 غرف نوم بمساحات واسعة جدا  كما أن بهذه الفيلا صالة  رياضية كاملة التجهيز اذ أن عشاق الرياضة لن يحتاجون الي شراء المزيد من الأجهزة فالصالة كاملة التجهيز ليس هذا فقط بل أن بها حمام ساونا ويمكن أيضاً اعتبارها الغرفة رقم 6 اليكم صورة لاحدي الغرف.

8

من اكتمال الرفاهية في أي مكان أن توجد شاشات عرض ذات دقة عالية وكبيرة لكن الامر في هذه الفيلا تخطي هذه الحدود اذ أن هذه الفيلا بها سينما خاصة ونعود للغرف فهي تحتوي على غرفتي معيشة وعند ذكر المطابخ فهي تحتوي على مطبخ حديث جداً وأيضا تحتوي على مطبخ للخدمة وأيضا بها غرفة للعاملين هذه الغرفة لها مدخل خاص وأيضا الفيلا مجهزة بالمصاعد وبها أمن 24 ساعة وبهذا تصبح الفيلا وصلت الي حد الكمال البشري اليكم صورة

9

بعد أن قرأت الموضوع نريد من إضافة رأيك هل هذا نوع من الرفاهية المحموده ام أن هذا اسراف مذموم؟


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً