بالصور.. إقتحام 30 مستوطن للأقصى فجر اليوم بحماية الجيش الأسرائيلى وضرب المصليين بالغاز والأعيرة المطاطية

قام 30 مستوطن من إسرائيل بأقتحام المسجد الأقصى، في حماية القوات الخاصة الأسرائيلية في وقت مبكر صباح اليوم الأحد، بعد صلاة الفجر بدقائق معدودة، وقاموا بلأعتداء عن طريق قنابل الغاز وأيضا بالأعيرة المطاطية على المصليين، في المسجد وضربهم من أجل إخراجهم.
يروى شهود العيان عن إقتحام القوات الخاصة الأسرائيلية للمسجد الأقصى، عن طريق بوابتى “المغاربة” و”السلسة”، وقاموا بمهاجمة المصلين في الأقصى بالأعيرة المطاطية وقنابل الصوت، مما أدى إلى قيام المصلين بالدفاع عن أنفسهم ووقوع إصابات عديدة، هذا بالأضافة إلى وقوع حريق في ساحة المسجد، وحدث ذلك الأعتداء بعد وقت قليل جداً من إنتهاء صلاة الفجر  .
وقالوا أيضا أن القوات الأسرائيلية قامت بمحاصرة المصلين داخل المسجد، وقامت بأغلاق الأبواب بالسلاسل ومن ثم تم إطلاق القنابل والأعيرة المطاطية.
جاء ذلك ردا على فرض الأحتلال الأسرائيلى حصار، بمنع دخول الشباب والنساء لدخول المسجد الأقصى إلا لمن هو فوق الخمسين سنة، وتمكن بعض الشباب من الدخول والأعتكاف داخلة خوفا من دعوات جماعة “الهيكل المزعوم”، الذين يرديون الأحتفال في عيدهم بدخول المسجد الأقصى والأحتفال داخلة.qudsquds 3quds 2

بالصور.. إقتحام 30 مستوطن للأقصى فجر اليوم بحماية الجيش الأسرائيلى وضرب المصليين بالغاز والأعيرة المطاطية 1 13/9/2015 - 2:46 م