بالصور.. أول تعليق من “أبوتريكة” عن إشتباكات المسجد الأقصي

قام النجم المصري الكبير محمد أبوتريكة بالتعليق على الإشتباكات الواقعة حالياً في محيط المسجد الأقصي المبارك في القدس، وذلك من خلال منشور على حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك، وقام الكثيرين بتدأول المنشور الذي قام بنشره نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق.

محمد أبوتريكة

وقد أدان النجم الكبير وأمير القلوب التعديات التي يقوم بها المحتل الإسرائيلي، حيث أكد أنه محتل غاشم يواجة شعب أعزل يحاول أن يحافظ على أدني حق له وهو الصلاة في المسجد الأقصي المبارك، وأدان في نفس الوقت الموقف العربي ككل، مؤكداً على أن هناك 2 مليار مسلم يشاهد ما يحدث في المسجد الأقصي ولا يحاول التدخل لإيقاف تلك المواجهات ونصرة أهل فلسطين.

وفي نهاية المنشور الذي قام أمير القلوب محمد أبوتريكة بنشره على حسابة الشخصي، بطلب العفو من أهل فلسطين بسبب الموقف العربي المتخاذل، ودعا الله أن يثبتهم في مواجهة هذا العدو الصهيوني الغاشم وينصرهم عليه في النهاية، خاصة بعد الإرتفاع الكبير في حدة الإشتباكات في الفترة الحالية.

والجدير بالذكر أن قوات الإحتلال الصهيوني قد قامت بمنع المصلين من دخول المسجد الأقصي من أجل أداء صلاة الجمعة، ولم يتم السماح بالصلاة إلا للأشخاص فوق سن ال50 عام، وهو ما أدي إلي وجود إشتباكات عنيفة ما بين قوات الإحتلال وأهالي فلسطين، ومازالت تلك المواجهات والإشتباكات مستمرة حتى الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.