انفراد | بالصور العفاسى يعبر عن دعمه لعاصفة الحزم بارتداء الزى العسكرى

عبر الشيخ ” مشارى بن راشد العفاسى ” عن دعمه لعاصفة الحزم التي تقوم بها الدول العربية بضرب الحوثيين المواليين للمعزول ” عبدالله صالح ” والمنقلبين على شرعية الرئيس ” هادى ” بارتدائه الزى العسكرى للطيارين الكويتين  .

انفراد | بالصور العفاسى يعبر عن دعمه لعاصفة الحزم بارتداء الزى العسكرى 1 3/4/2015 - 1:09 ص

وانتشرت الكثير من الأخبار عن استعداد الشيخ مشارى العفاسى لطرح أنشودة جديدة بعنوان نداء الوطن للشاعر حزام الشاهين، واخراج حمد الصبحان.

الجدير بالذكر أن عاصفة الحزم جائت بُنائاً على طلب وزير الخارجية اليمنى من الدول العربية بضرورة التدخل العسكرى في اليمن وذلك بعد سيطرة الحوثيين على الكثير من القواعد العسكرية باليمن والسيطرة على قصر الحكم، واعلان نفسهم الحكام الشرعيين لليمن.

وقد شارك في عاصفة الحزم 10 دول هم ” السعودية، مصر، الكويت، البحرين، الاردن، السودان، قطر،  الامارات، باكستان ” وتمكنت من ضرب جميع مواقع الحوثيين باليمن مما دفع الحوثيون إلى طلب الدعم من إيران من أجل التصدى لعاصفة الحزم.

ولكن سُرعان ما انتشر الاسطول المصري في خليج باب المندب وأحكم سيطرته عليه ومنع وصول أى امدادات من إيران للحوثيين، كما طالبت ايران السعودية بضرورة وقف الغارات على الحوثين وفي حال عدم توقف السعودية ستقوم ايران بتوجيه ضربات نووية تجاه السعودية، وجاء رد الرئيس الباكستانى صارماً حيث أكد أنه في حيال قيام إيران باستخدام النووى ضد السعودية ستقوم باكستان بضرب إيران هى أيضاً بالنووى.

01 02 03 04


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.