عروض وفعاليات اليوم الوطنى الاماراتى 46 – 2017 في دبى وأبوظبى والعين والشارقة

فعاليات اليوم الوطنى الاماراتى 46 – 2017 سيشارك فيها مئات الألاف من المواطنين والمقيمين والسائحين في دبى وأبوظبى والعين والشارقة في كل إمارات الدولة إبتهاجا بتلك المناسبة العظيمة، هذا وتحتفل الدولة بعيد اليوم الوطنى الاماراتى من كل عام يوم 2 ديسمبر وهو يوم الاستقلال وقيام الاتحاد الاماراتى بين الامارات السبعة لتكوين دولة واحدة قوية حديثة متقدمة، وتقام فعاليات الاحتفالات في الدولة على مدار يومى 1 و2 ديسمبر، وسيصادف هذين اليومين هذا العام يومى الجمعة والسبت، ويضاف اليهم يوم الخميس اجازة بمناسبة المولد النبوى، لتكون هناك فرصة كبيرة للاحتفالات.

عروض وفعاليات اليوم الوطنى الاماراتى 46 - 2017 في دبى وأبوظبى والعين والشارقة 1 28/11/2017 - 12:28 م

سوف تكون فعاليات اليوم الوطنى الاماراتى 46 متنوعة ومبهرة ومتميزة، منها الفعاليات التقليدية والتي ينتظرها الجميع من عام إلى أخر، ومنها الفعاليات الجديدة والحديثة، من أبرز فعاليات العيد الوطنى الاماراتى 2017 عروض الألعاب النارية والتي ستقام في كل أرجاء دبى وابوظبى والشارقة وفي كل مكان في الدولة سنقدم لكم مواعيد وأماكن تلك المواعيد بالتفصيل، كما ينتظر الجميع مشاهدة مسيرة اليوم الوطنى المتميزة، كما تقام الحفلات الغنائية في كل مكان مع كبار النجوم في الاماكن المفتوحة وفي المسارح ودار الاوبرا.

اليوم الوطنى الاماراتى 46 -2017 في دبى وابوظبى والعين والشارقة

عروض اليوم الوطنى الاماراتى 2017 ينتظرها الجميع في الدولة الآن وكل السائحين القادمين اليها، حيث ستقدم كل المولات في الدولة والعلامات التجارية العالمية والمحلية عروض وتخفيضات العيد الوطنى الاماراتى 46، سونتابع معكم عروض مول دبى والامارات مول وياس مول وابن بطوطة وغيرها من المراكز التجارية، كما سنتابع معكم خلال تلك المناسبة عروض المطاعم في دبى وباقى المدن والاماكن.

هذا ومن المرتقب أن تشهد الوجهات السياحة بالدولى إقبال كبير من الجميع خلال اليوم الوطنى الاماراتى 2017، ومن تلك الوجهات داون تاون دبى وبرج خليفة، وبالطبع القرية العالمية الوجهه الاولى للسائح والمواطن، دبى باركس اند ريزورتس، حديقة دبى المعجزة للزهور، جميرا بيتش، حديقة حيوان العين، خور دبى، والسيتى ووك في دبى، تابعونا مع فعاليات وعروض اليوم الوطنى الاماراتى 2017.

فعاليات اليوم الوطنى الاماراتى 46 – 2017

دبى

– عروض الالعاب النارية في دبى خلال اليوم الوطنى الاماراتى ستكون يوم السبت 2 ديسمبر 2017 عند دبى فستيفال سيتى الساعة التاسعة مساء، عرض عند مساكن شاطئ جميرا احجز مكانك هناك من الساعة 7.30 مساء، ويوجد في دبى فيستيفال سيتى في الساعة 1.30 ظهرا عرض للقوات القوية الاماراتية.
– مسيرة اليوم الوطنى بدبى وهى مسيرة كرنفالية أحتفالية تقام سنويا في داون تاون دبى وعلى طول طريق بوليفارد محمد بن رائد وتقام يوم السبت 2 ديسمبر من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 مساء.

أبوظبى

عروض الالعاب النارية في أبوظبى خلال اليوم الوطنى الاماراتى 2017 ستقام يومى 1 و2 ديسمبر الجمعة والسبت في الساعة 9 مساء على كورنيش أبوظبى وعلى مسافة 1.5 كيلو متر في حدث هو الأول من نوعة والابرز، كما ستقام عروض الالعاب النارية في جزيرة ياس في نفس التوقيت.
– عروض القوات الجوية الاماراتية على كورنيش ابوظبى في الساعة 4.30 مساء.

العين

تقام عروض الالعاب النارية في العين يومى 1 و2 ديسمبر 2017 في حديقة العاب الهيلى واستاد هزاع بن زايد في الساعة التاسغة مساء.

عروض اليوم الوطنى الاماراتى 46 – 2017

سنتابع معكم الآن أهم عروض وتخفيضات اليوم الوطنى الاماراتى 2017 في دبى وابوظبى والشارقة وفي كل مولات الامارات الآن خلال عطلة نهاية الاسبوع ويومى الجمعة والسبت 1و2 ديسمبر 2017 يوميى الاحتفالات، سنقدم لكم أسماء العلامات التجارية والمحلية والتي ستشارك في التخفيضات الكبيرة فتابعونا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.