اخر أخبار اليمن اليوم السبت 2-12-2017.. صنعاء تشتعل بقرارات المخلوع

أعلن اليوم الرئيس اليمني السابق، على عبد الله صالح، عن دعوة القوات المسلحة اليمنية إلى رفض كافة تعليمات ميليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء وفي كافة أنحاء اليمن، حيث جاء ذلك خلال كلمه ألقاها أمام الشعب اليمني، حيث دعا الشعب اليمني إلى ضرورة التحرك والقيام بانتفاضة ضد العدوان الحوثي على البلاد، حيث أكد على أن “اليمنيون الآن يختارون قيادة جديدة بعيدا عن الميليشيات”.

اخر أخبار اليمن اليوم السبت 2-12-2017.. صنعاء تشتعل بقرارات المخلوع 1 2/12/2017 - 2:53 م

كما دعا اليوم الرئيس اليمني المخلوع، على عبد الله صالح، إلى وقف متبادل لإطلاق النار مع ميليشيات الحوثي، من أجل التمهيد للحوار في الوقت الحالي من أجل إنهاء الأزمة في اليمن، حيث أكد “يجب إنهاء كافة الميليشيات العاملة على الأرض اليمنية”.

وأوضح الرئيس اليمني في تصريحه اليوم، عن دعوة جميع أطياف الشعب اليمني في كافة المحافظات وفي كل مكان باليمن، أن يهبوا هبة رجل واحد، من أجل الدفاع عن اليمن وذلك ضد العناصر الحوثية التي تعبث باليمن منذ 3 سنوات للانتقام ممن حققوا وحدة اليمن وثورة سبتمبر.

حيث تحدث اليوم المخلوع على عبد الله صالح، على إن الحوثيين قد واصلوا إرهاب كافة المدنيين في العاصمة اليمنية صنعاء، حيث بادروا بأفعال عدوانية سافرة على كافة أطياف الشعب اليمني، وقد واصلوا ممارساتهم الاستفزازية ضد كافة المواطنين من أبناء الشعب اليمني، حيث اقتحموا مسجد الصالح مدججين بالأسلحة، وقاموا بعدوان سافر على حزب المؤتمر، وداهموا مساكن ومقار قيادات المؤتمر.

التحالف العربي يشيد بقرارت المخلوع

كما أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، في بيان رسمي على إنه يتابع في الوقت الحالي كافة الأوضاع الجارية على الساحة اليمنية بعد إعلان المخلوع على عبد الله صالح، التصدى للميليشيات الحوثية في كافة أنحاء اليمن.

حيث أكد بيان التحالف اليوم، على وقوف قوات التحالف العربي، بكافة قدراتها العسكرية وكافة المجالات مع مصالح الشعب اليمني، من أجل الحفاظ على أرضه وهويته ووحدته ونسيجه الاجتماعي في إطار الأمن العربي والإقليمي والدولي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 تعليقات
  1. Avatar of بلال مقبل الصناعي
    بلال مقبل الصناعي يقول

    كلنا مؤتمر

  2. Avatar of بلال مقبل
    بلال مقبل يقول

    ربنا يختار لنا مافيه الخير

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    كذاب امك

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    الى متى وهذا الحيوان عفاش يتلاعب ويتاجر بالدم اليمني وا

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    هذا. من. فضلك. ياسلمان. شكراً

  6. Avatar of
    غير معروف يقول

    نويد قرار الزعيم علي عبدالله صالح

    قرار بطولي وحكيم في وقته الفعلي ..

  7. Avatar of
    غير معروف يقول

    تأخرت يا زعيم الله يسامحك
    لكن نقول كل تأخيرفيه خير

  8. Avatar of
    غير معروف يقول

    آنآ آويِد گٍلّمٌ آلّزُعيِمٌ علّيِ عبدآلّلّهً صِلّحً