“ظهرت الآن” نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا -اللوتري 2019- أسماء الفائزين بالجرين كارد عبر رابط dvlottery.state.gov


حلم الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية هو حلم يراود الكثير من الشباب المصري الذين يحلمون بالحصول على فرصة عمل وإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولذلك بمجرد أن يتم فتح باب الهجرة إلى أمريكا في كل عام نجد هناك إقبال كثيف من الشباب المصرين على التقديم في الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمعروفة باسم (جرين كارد) أو اللوتري، وذلك لأن اختيار الفائزين في الهجرة يعتمد كثيرا على الحظ لأن الاختيار يتم بطريقة عشوائية في مصر وجميع دول العالم الذي تسمح لها الولايات المتحدة الأمريكية بالهجرة إلى أراضيها.

الهجرة العشوائية لامريكا 2019

حددت الولايات المتحدة الأمريكية عدد الذين ستتيح لهم الهجرة إليها هذا العام من جميع دول العالم، وأعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن العدد هذا العام يبلغ 50 ألف من جميع دول العالم، وقامت الوزارة بتحديد الدول التي ستتيح لها التقديم في الهجرة، ومن هذا البلدان جمهورية مصر العربية، وقد تم فتح باب التقديم عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية لعام 2019 في شهر أكتوبر 2018، واستمر التسجيل والتقديم لمدة شهر كامل لينتهي التقديم في شهر نوفمبر 2018، والجميع حاليا ينتظر إعلان أسماء الفائزين في الجرين جارد لعام 2019.

نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019
نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019

نتيجة اللوتري الامريكي 2019

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن موعد إعلان نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا لعام 2019 سوف يتم الإعلان عنها أول مايو 2018، كما أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة عبر الموقع الرسمي للهجرة العشوائية إلى أمريكا من هنا، حيث يستطيع الجميع الاستعلام عن نتيجة اللوتري 2019 من خلال الدخول على الرابط السابق خلال الأيام القادمة .

خطوات الاستعلام عن قرعة الهجرة العشوائية 2019

  • الضغط على مربع check status.
  • سوف تظهر لك صفحة أخرى قم بالضغط على مربع continue..
  • كتابة البيانات الشخصية بطريقة صحيحة.
  • كتابة الرقم الذي حصلت عليه أثناء التقديم في الهجرة.

جميع دول العالم تترقب خلال الساعات القليلة القادمة الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية والتي كان من المقرر إعلانها امس الثلاثاء، ولكن لظروف وأسباب غير معلنة تم تأجيل الإعلان عن أسماء الفائزين إلى اليوم الأربعاء.

أعلن موقع الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية أنه سوف يقوم في منتصف ليل اليوم الثلاثاء الموافق 15 مايو 2018 بعرض وإعلان أسماء الفائزين في القرعة العشوائية للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019 في جميع دول العالم.

حيث توفر الولايات المتحدة الأمريكية 50 فرصة لجميع المواطنيين بكافة الدول ماعدا بعض الدول منها اليمن وسوريا بالهجرة الشرعية وذلك من خلال قرعة عشوائية ليتم إختيار الفائزين بالجرين كارد.

قامت وزارة الخارجية الأمريكية بتفعيل رابط الإستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2019 عبر هذا الرابط للاعلان عن نتيجة اللوتري الأمريكي.

يقوم الفرد بتسجيل بياناته التي سبق وسجلها أثناء عملية التقديم كما تم ذكره سابقا في طريقة الاستعلام عن النتيجة، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 تعليقات
  1. عوض العوضى محمدادريس يقول

    Aawad 87101@gmail .ca

  2. مهدي التوم يقول

    نتمنى التوفيق لجميع المشاركين

  3. ردينه يونس صادق خليل يقول

    انا اريد الهجر الى أمريكا انا هربت من اليمن الى مصر عشان الأوضاع الى باليمن

  4. قسم محمد احمد يقول

    نتمنى ذلك الحلم ان يتحقق

  5. ابي ابراهيم حسن احمد يقول

    اريد استماره الهجره الى امريكا
    لاتمام اجرائه التقديم
    ارجو ان تأتوني بالاجاب في هذا العنوان
    جزاكم الله خير

  6. فهد. يقول

    انامن.بسورية.وبدي.هجرا.من.البنان.وشكران.الكم

  7. AHMED,MONA ALKABARY يقول

    شكرا على القرعه الامريكيه

  8. احمدصالح احمدمحمد يقول

    اكتب تعليقك هنا…كيف يكون طريق نتيجه عبر. انترنت

  9. Ismael. Islam Magboul Aldai يقول

    هل قبلت في قرعة الهجرة العشوائية الي امريكا

  10. أحمد الخولي يقول

    حضرتك هنا نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2018

  11. شهد هانى احمد يقول

    رقم الجلوس 556 ممكن الشهادة