النيابة تكشف غموض مصرع نجل مطرب شعبي داخل فندق بالعمرانية

لقى نجل فنان ومطرب شعبي مغمور مصرعه داخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة،  بعد تهشم رأسه داخل أسانسير الفندق أثناء صعوده، هذا وقد لقى هذا الطفل حتفه أثناء مصاحبته لوالده لتقديم إحدى الفقرات الغنائية في إحدى الحفلات التي كان يقيمها فندق (مون لايت)، حيث أن الوالد منفصل عن والدة الطفل منذ فترة طويلة، ويقوم الأب الذي يالعمل ب (Night club )داخل الفندق باصطحاب الابن الذي يبلغ من العمر ثمانية أعوام معه أثناء ذهابه للعمل.

النيابة تكشف غموض مصرع نجل مطرب شعبي داخل فندق بالعمرانية 1 18/4/2017 - 2:41 م

النيابة تكشق غموض الحادث

وعقب وقوع الحادث مباشرة تلقت مباحث قسم العمرانية بلاغا بالحادث، وعلى الفور أنتقلت الأجهزة المعنية والمباحث الجنائية إلى مكان وقوع الحادث، وبعد إجراء التحريات الكاملة تبين أنه لا توجد شبهة جنائية وراء هذا الحادث، وأكدت التحريات أن الحادث وقع عن غير قصد أو تعمد من أحد.

حيث أكدت المباحث أن هذا الطفل اعتاد اللهو واللعب داخل الأسانسير، وأكدت التحريات أنه في يوم الحادث قام الطفل بوضع رأسه مكان زجاج مكسور في باب الأسانسير، وأثناء صعود الأسانسير بشكل مفاجئ  تهشم رأس هذا الطفل الصغير وات في الحال.

وعقب الحادث قامت المباحث باستجواب والد الطفل وجميع العمال في الفندق، والجميع أكد أنه لا توجد شبهة جنائية وراء هذا الحادثة، ولم يقم أحد منهم باتهام أحد بالوقوف وراء الحادثة، وعلى الفور تم تحرير محضر رسمي بالواقعة وإحالة التحقيق للنايبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.