النجمة ملاك الكويتية تلجأ للقضاء لهذا السبب.

النجمة الكويتية ملاك صرحت عبر حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق فيديو خاص بها تنفي فيه بأنها قد اساءت إلى احد الثنائي الكويتي الشهيرين. وقال ملاك الكويتية :” في فيديو منتشر كاتبين عليه عنوان إنه أنا متكلمة على واحد من الكوبلزات بس مضمون الفيديو مغاير عنوانه وهذا فقط لجذب المتابعين وتحقيق مشاهدات عالية”.

النجمة ملاك الكويتية تلجأ للقضاء لهذا السبب. 1 29/3/2018 - 2:32 م

وقالت النجمة ملاك الكويتية انها تحب جداً هذا الثنائي

، ودعت لهم بأن يبعد عنهم الله كل شر، وهي لا تدري انه يوجد خلاف بينهما، واذا كان يوجد خلاف بينهما ربنا يصلحهم. وتابعت ملاك انها لا تعرف هذا الثنائي معرفة شخصية، وقد رأت التدخل في الخلاف الذي بينهما من قبل الجمهور، هو تدخل غير مقبول، لان الايام كفيلة أن تداوي اي خلاف بينهما، وقد هددت النجمة الكويتية انها سوف تقاضي الشخص الذي قام بتحريف الفيديو الذي يخصها،

وهي لم تمس هذا الثنائي بأي سوء، وان هذا الفيديو محرف. وسوف تلجأ ملاك للقضاء، وهي تهدي شكرها لكل زوارها الاعزاء ومتابعيها، ومحبيها، وقالت النجمة :” وأقول لشخص الي كاتب عنوان الفيديو المنتشر بيني وبينك القضاء “. ولم تنفي النجمة الكويتية صدور هذا الفيديو عنها، لكنها قالت أن هذا الكلام بالفيديو محرف، ولم يصدر عنها، وهي سوف تقاضي من اصدر وحرف هذا الفيديو عنها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.