المكتب الاعلامي لميريام فارس ينشر أول صورها بعد الأصابة ويشرح ما حدث لها

تابع الجميع الفترة الأخيرة الأخبار الخاصة بالنجمة اللبنانية المحبوبة “ميريام فارس”، التي قامت بالاختفاء لفترة بعد أن، تعرضت لحادث ضخم أجرت بسببه عملية جراحية خطيرة، وبعدها قامت المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة ميريام فارس بالتصريح بأنها تعرضت لحادث وعلى إثرها تم توقيف أعمالها وحفلاتها لمدة ثلاث أسابيع حتى تشفي تماما جراء إصابتها ولم يصرح المكتب ما حدث لها بالضبط وحجم إصابتها ولم تعلق الفنانة ميريام فارس إلا من يومين حيث قامت بالتعليق على الصور التي نشرها جمهورها عبر تويتر وكتبو عليها اشتقنا اليكي يا ميرا، علقت انها اشتاقت لجمهورها أيضا لكن لم تكتب شئ آخر.

المكتب الاعلامي لميريام فارس ينشر أول صورها بعد الأصابة ويشرح ما حدث لها 1 8/11/2017 - 8:33 م

مكتب ميريام فارس الإعلامي يطمئن الجمهور على صحتها

قام المكتب الإعلامي بزيارة ميريام فارس، لطمئنة الجمهور على صحتها ونشر صوره ظهرت فيها ميريام فارس ورجلها اليمنه بالجبس من أسفل الركبة لفخذها، ويبدو أن الأصابة كانت شديدة وكتب المكتب الاعلامي ليطمئن جمهور ميريام فارس على صحتها وما آلت إلية الأمور معها وهي الآن تتعافي من إصابتها تماما في المنزل.

زار اليوم فريق عمل #ميريام_ميوزيك #ملكة_المسرح #ميريام_فارس في منزلها للإطمئنان أكثر على صحتها. ورغم الألم الذي يرافقها طوال الوقت لم تخلوا الجلسة من الضحك والمرح كما هي العادة، أسرة عمل شركتنا تتمنى لها الشفاء العاجل وننتظر عودتها لمتابعة نشاطاتها وحفلاتها وزيارتها المفاجأة لمكاتبنا بعد ٣ أسابيع.