المغنية الإماراتية أحلام الشامسي وجدل في أول يوم دراسي!

طلبت المغنية الاماراتية أحلام الشامسي ahlam alshamsi بمناسبة أول يوم دراسي من الله أن يرزق الطلبة المعلم الكافي والصديق الوافي على حد تعبيرها، وذلك في بوست نشرته عل حسابها في الانستقرام أمس الأحد.

المغنية الإماراتية أحلام الشامسي وجدل في أول يوم دراسي! 1 11/9/2017 - 6:04 م

وتابعت في القول انها  تدعو الله أن يجعل طلبهم للعلم عبادة وملئ صدروهم بالسعادة وان يكف عنهم ما فيه ضرر لهم، واختتمت في حديثها بالدعاء بالنجاح لكافة ابناء المسلمين، ولاقى المنشور اعجاب الالآف من متابعينها الذين يصل عددهم إلى 6 مليون.

تعليق فانز حول دعوى المغنية أحلام

ولكن تعليق من احداهن طرحت تساؤلاً عن حال الطلبة المسيحيين العرب كون هل انهم من غير الداعي أن ينجحوا؟، وخاطبت بالقول يا متعلمين..مطالبةً بالوصول إلى قدر من الثقافة والوعي قبل الكتابة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدم التفرقة بين البشر، واتهم آخر بان ذلك قمة العنصرية.

بينما ردت احداهن بالقول أن ذلك ليس عنصرية وان هذا الطرح من أجل أختلاق المشاكل..فإنها لم تخطأ فهي مسلمة تدعو لاخوانها المسلمين، في حين أن الآلاف من أصحاب التعليقات كتبوا  “اللهم آمين” لاستجابة دعوى المغنية الاماراتية أحلام.

يذكر أن الفنانة أحلام الشامسي هي الفنانة الوحيدة التي هاجمت ايران بشكل علني على التويتر وحذرتها من الهجوم على السعودية قبل عامين وذلك دفاعا عن النظام السعودي بالقول إن السعودية انها خط أحمر، قبل أن تعود بتغريدة أخرى ضاحكة ومعترفة انها تلقت الكثير من الشتائم وانها مبسوطة من ذلك كون هذا دليل على ضربها الوتر الحساس!