خروج أشرقت أحمد وفوز حمزة لبيض ببرنامج ” ذا فويس كيدز ” الموسم الثاني

انتهى برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني بفوز الطفل المغربي حمزة لبيض، حيث دارت العديد من المنافسات بين الأطفال خلال العروض المباشرة وحاول المدربون الثلاثة ط كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني ” ببذل قصارى جهدهم لحسم هذا الموسم لصالحهم، خلال الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز تبقى كلا من أشرقت أحمد ونور بفريق تامر ولجي المسرحي وجورج بفريق نانسي وحمزة لبيض وماريا قحطاني بفريق كاظم الساهر.

ذا فويس كيدز ولحظة اعلان الفائز فى الموسم الثانى من البرنامج

وبدأت الحلقة الأخيرة والمباشرة من برنامج ذا فويس كيدز مع انتظار الكثير من الجمهور بمختلف العالم العربي ترقبا لمعرفة الفائز بلقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني، وانطلقت الحلقة الأخيرة مع فنانين صغار يغنون بكل قوة محاولة للفوز بلقب لهذا الموسم، ومع غناء كلاهم انتهت الجولة الأولى مع فوز كل من أشرقت أحمد ولجي المسرحى وحمزة لبيض.

ذا فويس كيدز الحلقة الأخيرة ” حمزة لبيض”

وأبدع الأطفال الثلاثة بغنائهم على خشبة مسرح ذا فويس كيدز، وكان الحاسم بتلك الحلقة تصويت الجمهور واختيار الفائز بلقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني، وكان حضور لين الحايك الفائزة بالموسم الأول ببرنامج تعتبر حافز للأطفال الثلاثة وبدت لين بغنائها ” عم بنكبر ” بكل أتزان وتمكن من الحركة على المسرح.

سوف ينال الفائز ببرنامج ذا فويس كيدز وهو الطفل المغربي” حمزة لبيض” على منحة دراسية بمبلغ 200 ألف ريال سعودي ورحلة لمدينة ديزني لاند لأهل الفائز وتصوير فيديو كليب أيضا بالمدينة ولكن كل الغير مؤهلين للفوز سوف ينالون 5000 ريال سعودي من شركة أومو السعودية، ويكون كاظم الساهر أفضل مدرب موسمين متتاليين.

وتمكن حمزة لبيض من الفوز ببرنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني عقب غنائه بشكل رائع في أغنيتي للفنانين ” صباح فخري والسيدة أم كلثوم “.