المستشار (مرتضى منصور) يشن هجوما شرسا على الإعلامي السعودي (وليد الفراج)

منذ أسابيع قليلة طلب المستشار مرتضى منصور من أحد الآندية السعودية التي كانت تريد ضم نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر إليها (محمود كهربا) مبلغ 60 مليون جنيه قيمة هذا اللآعب الكبير، وعقب تصريحة وإعلأنه عن هذا الرقم الخيالي، قام الإعلام السعودي بالسخرية من المستشار مرتضى منصور بسبب هذا المبلغ الضخم الذي عرضه لبيع كهربا، وقام الإعلامي السعودي الكبير (وليد الفراج) بالسخرية على الهواء من المستشار مرتضى منصور.

المستشار (مرتضى منصور) يشن هجوما شرسا على الإعلامي السعودي (وليد الفراج) 1 31/1/2017 - 5:55 ص

مرتضى منصور يرد بقوة

هذا وعقب إحراز كهربا هدف الفوز للمنتخب المصري على نظيره المنتخب المغربي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دور الثمانية في بطولة أمم أفريقيا بالجابون، كان لزاما على المستشار مرتضى منصور أن يرد على الإعلامي السعودي وليد الفراج، وهذا ما قام به بالفعل المستشار مرتضى منصور، وذلك من خلال تصريحات تيليفزيونيو أدلى بها من خلال قناة (ltc).

حيث قام  مرتضى منصور بالسخرية من هذا الإعلامي السعودي والتهكم عليه قائلا (كهربا بقى بـ60 مليون يورو انا مش عارفه إنت قلعت البامبرز ولا لسة.. عاجب أمك عاجب مش عاجب إشرب من الخرارة.. قلت أدب ده أنا ملك التريقة وهمسخر بكرامتك الأرض إنت انسان سفيه وشعب السعودية محترم، لكن قلة أدب على المصريين لا، احترم المصريين)


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.