المرشح للرئاسة الامريكية يقترح على الفلسطنيين ترك أرضهم لاسرائيل مقابل جزيرة أمريكية

قدم رجل الأعمال والملياردير الأمريكي دونالد ترامب والمرشح للحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الامريكية اقتراح هزلي لحل القضية الفلسطينية التي تهم العالم العربي والشرق الاوسط حيث يوجة رسالة الي الفلسطنيين بأن يتركوا أرضهم الي الدولة الاسرائلية وسوف يمنحهم جزيرة بورتوريكو الأمريكية كتعويض لهم في مقابل التنازل لدولة اسرائيل عن أرض العروبة الفلسطينية.

المرشح للرئاسة الامريكية يقترح على الفلسطنيين ترك أرضهم لاسرائيل مقابل جزيرة أمريكية 1 3/8/2015 - 5:34 م

وذلك من خلال مؤتمر صحفي في مدينة بمنهاتن وأوضح دونالد ترامب أنة سيجعل الولايات المتحدة تقوم بتمويل اعادة توطين اربعة ملايين فلسطيني الذين هم قاطنين في الضفة الغربية وقطاع غزة وأوضح أن الولايات المتحدة سوف تقدم لهم الاسكان المجاني وتقوم بتدريبهم على الاعمال وتضمن لهم حياة طبيعية.

وذكر موقع ذا ميدل ايست بيست أن جزيرة بورتوريكو تبلغ مساحتها 1000 ميل مربع وتتميز بتربة خصبة وأضاف دونالد ترامب أنة سوف يبني للفلسطنيين جمهورية بدل من المساجد اللعينة على حسب قولة بدل من أن يقتلوا الاسرائليين وأضاف أن سوف يتم بناء أكبر جزيرة في الارخبييل لغزة.

وأشار دونالد ترامب أنة ستتوافر الفرص لإشباع رغبات الجهاديين الجنسية في عالم ديزني لاند ساخرا من أهل غزة حيث يقول أنة يوجد في الجزيرة كازينو يحوي 72 حورية عارية وكذلك سفاري تحاكي مخيمات اللاجئين ومعسكرات المجاهدين وورشات تسلية بعنوان أطلق صاروخك واحفر نفقك ومسابقات في اختطاف الصهاينة وتعذيب البشر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.