المحامي طارق العوضي أول مرشح للرئاسة في عام 2018

ستشهد مصر في عام 2018 إنتخابات الرئاسة ولذلك بعد إنتهاء مدة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وبدأ الحديث عن إنتخابات الرئاسة مبكراً جداً حيث أعلن شخصية مشهورة في مصر عن ترشحه لإنتخابات الرئاسة في عام 2018، وبذلك يعتبر أول مرشح للرئاسة.

حيث أعلن المحامي طارق العوضي عن نيته للترشح في الإنتخابات الرئاسة عام 2018 وذلك عن طريق منشور عبر صفتحه الشخصية على الفيس بوك حيث قال :” موعدنا بعد عام ونصف..مش هنقاطع ولا هنسيبها..مين قال هترشح ومين قرر يتطوع في فريق وضع برنامج رئاسي قابل للتطبيق.. والله نقدر نعملها”، وقام بنشر صورة له مكتوب عليه ” طارق العوضي رئيسا لمصر 2018 “.

unnamed-68

ويعتبر المحامي طارق العوضي من أشهر المحامين في مصر، وحيث تولى مسئولية الدفاع عن بعض القضايا المشهورة منها اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، والتي نتج عنها التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير كما تولى مسئولية الدفاع عن التراس “وايت نايتس” في قضية محاولة إغتيال مرتضى منصور وإقتحام النادى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مادام قبل انه يتنازل علي تيران وصنافير فليس فيه خير للبلد لانه هذا الشخص هو الذي تولي قضيه تيران وصنافير وفي الاخر حكم لصالح السعوديه فعشان كده مينفعش وفي مثل مصري بيقول اللي يبيع ارضه يبيع عرضه