الكويت تتربع على عرش الجوائز في المونديال

حصدت الكويت العديد من الجوائز الفنية البالغ عددها (11) جائزة، من مجموع الجوائز المقدمة للأعمال الإذاعية والتلفزيونيو العربية (86) عملا اذاعيا وتلفزيونيا، المرتبة الثانية وذلك في ختام الدورة الرابعة التي تقام بمونديال القاهرة للأعمال الفنية بعد جمهورية مصر العربية.

الكويت تتربع على عرش الجوائز في المونديال 1 17/10/2015 - 4:02 ص

وتحت شعار (دقت ساعه العمل العربي)

وصرح رئيس لجنة التحكيم ” محمد رمضان الرواشدة ” المشرف والرئيس على المونديال أن هناك (350) عملا اذاعيا وتلفزيونيا، معروضة من (18) دولة عربية في المونديال المنظم من قبل الاتحاد العام للمنتجين العرب.

وقامت دولة الكويت الشقيقة بالمشاركة بـ (56) ومنهم (30) عملا تلفزيونيا، (26) عملا عملا اذاعيا متصدرة المركز الأول في ومصر تصدرت في المركز الثاني.

ويضا حصل عدد (86) عملا فنيا فازوا بجوائز المونديال،  وقال  الشيخ فهد مبارك عبدالله الأحمد الصباح ” وكيل وزارة الإعلام في تصريح صحفي أن الكويت حصلت على هذه الجوائز  نتيجة بذل الجهود المضنية من العاملين في الوزارة.

وألمح إلي الدراسة الدقيقة في المرحلة المقبلة لكافة المواد والبرامج، كما أكد أن الأعمال الفنية التي سوف تشاهدوها العام القادم سوف تكون أكثر إكتهاد،  بعد تفوق الكويت على الدول المشاركة في المونديال.

كما أشار  على الأعمال المشتركة بين الكويت ومصر في الفترة القادمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.