القبض على نجم الـ “سناب شات”محمد أبو مطلق بسبب مقاطع ساخرة يقوم فيها بالسخرية من اللهجة الكويتية

أثار أحد نجوم مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً الـ”سناب شات”الفتنة بين السعودية والكويت، ويدعى أبو مطلق. القبض على نجم الـ "سناب شات"محمد أبو مطلق بسبب مقاطع ساخرة يقوم فيها بالسخرية من اللهجة الكويتية 1 7/4/2020 - 7:19 م

و أحمد أبو مطلق هو مواطن سعودي من مشاهير الـ سناب شات، إشتهر بتنزيل المقاطع الكوميدية على مواقع التواصل الإجتماعي، لكنه قام بإشعال الفتنة مؤخراً بين الشعب السعودي والكويتي خصوصاً بعد تنزيله مقاطع يقوم فيها بتقليد اللهجة الكويتية بطريقة ساخرة، ودفع ذلك الفعل المشين الكثير من المواطنين في كل من البلدين بالمطالبة بالقبض عليه وتسليمه للسلطات، ويذكر أن سناب شات يحظى بشعبية كبيرة جداً بين الناس في كل دول الخليج وبالأخص في السعودية والكويت والإمارات، ويعتبر واحداً من أهم التطبيقات الأساسية بالنسبة إليهم.

وطالب عدد كبير من السعوديين والكويتيين بالمطالبة بالقبض عليه وتسليمه للسلطات ومن أهم من قام بالمطالبة بتسليمه للسلطات

الناشط الحقوقي الكويتي أحمد المطيري، وعلى ذلك تم إعتقال أبو مطلق ليلة أمس وتم تسليمه للسلطات نتيجة لإثارة الفتنة عبر مقاطعه الساخرة في الـ سناب شات.

يذكر أيضاً أنه تمت المطالبة بإطلاق سراحه من قبل عدد كبير من الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، قائلين أنه لم يكن يقصد إثارة الفتنة بين البلدين الشقيقين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.