صور | وحدة الجرائم الإلكترونية: القبض على رجل أردني أرتبط بـ 250 فتاة لهذا السبب الغريب

من أغرب المواقف التي حدثت هذه الأيام، وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، عن إرتباط رجل أردني بـ 250 فتاة خلال عام واحد، وقد ارتبط بحوالي 45 فتاة في خلال 4 أشهر، وذلك بقراءة الفاتحة فقط.

رجل أردني

رجل أردني يرتبط بـ 250 فتاة

اعتقل الأمن الاردنى رجل، يوم السبت الماضي 28 يناير2017،   متهم بارتباطه ب250 فتاة عن طريق الاحتيال بإستخدام نقاط الضعف لديهم، مستخدم طريقة عقود زواج مزورة و”قراءة الفاتحة”، حسبما ذكر في المحاضر المنسوبة ضده.

رجل أردني يرتبط ب 250 فتاة
رجل أردني يرتبط ب 250 فتاة

السبب وراء إرتباط هذا الرجل بالفتيات يكشفه وحدة الجرائم الإلكترونية

أكد الملازم أول حسين العفيف في وحدة الجرائم الالكترونية بالأمن العام الاردنى، أن هذا الرجل أرتبط ب 45 فتاة خلال 4 شهور فقط، موضحاً الملازم على أن “المحتال” متزوج ولديه أطفال، وأكد الملازم أول” حسن عفيف بأن أغلب ضحايا هذا المحتال من الفتيات يعتقدن أن “قطار الزواج قد فات“.

رجل أردني يرتبط ب 250 فتاة
رجل أردني يرتبط ب 250 فتاة

كيف يقنع الفتيات بالارتباط به

وكان يستخدم في إقناع الفتيات عن طريق استخدامه حيلة انه رجل ثرى، وأوضح المصدر الأمنى أن الرجل يقوم بخطبه الفتاة من أهلها وبعد إقناعهم بأنه ثرى يقوم بتحقيق كل أحلامهن، ثم يقوم بالخطوة الثانية من الاحتيال وهى مطالبة الفتيات بمبلغ من المال بحجة الحجز على أمواله، وبالفعل  يوجد ضحايا له قدمت فتاة له مبالغ تجاوزت 18 ألف دينار و25 ألف دولار.

احتيال الرجل الأردني
احتيال الرجل الأردني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.