القاتل الجبان هو الإرهاب والي اين يتجه متخفياً ليحصد الأرواح

في هجوم من أشد الهجمات الدموية التي شاهدتها العاصمة الصومالية “مقديشيو” منذ شن متشددون تمردا عام ٢٠٠٧م لتتعرض بالأمس الي هجوم غادر ترتفع ضحاياه إلى خمسة وثمانون قتيلاً وبوكالة ” رويترز” تم نشر صور يظهر بها كم التدمير في المباني والمكاتب الحكومية في تفجيرات مقديشيو في يوم السبت، اتت شاحنة ملغمة لتنفجر أمام فندق عند تقاطع كيه5 التي تصطف على جانبيه المكاتب الحكومية والفنادق والمطاعم والأكشاك ولهذا تعد من المناطق الحية المزدحمة وقد تم تدمير تلك المباني واندلاع النيران في السيارات وبعد ذلك بحوالي ساعتين يحدث الانفجار الثاني في منطقة أخرى بالعاصمة.
تفقد الرئيس الصومالي ” محمد عبدالله فرماجو” الضحايا لهذين التفجيرين اللذان وقعا أمس بوسط العاصمة الصومالية “مقديشيو” ونتج عنه العديد من القتلي وعشرات الجرحى.
واليوم الأحد أعلنت المملكة العربية السعودية عن إدانتها لهذين التفجيرين اللذان وقعا بمنطقتين مزدحمتين في قلب العاصمة الصومالية “مقديشيو” وأعربت عن حزنها عما أسفره هذا الهجوم من قتلى وجرحى وقدم مسئول بوزارة خارجية المملكة العربية السعودية واجب العزاء والمواساة لذوي الضحايا ولجمهورية الصومال الشقيقة حكومةً وشعباً.
وتقدمت دولة الإمارات العربيه المتحدة العزاء لذوي ضحايا هذا الهجوم وأدانت بشدة هذه التفجيرات الإرهابية التي وقعت في قلب العاصمة الصومالية مقديشيو والتي راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى.
ودعت الخارجية الإماراتية في بياناً صدر اليوم الأحد بأن يتكاتف المجتمع الدولي لمواجهة هذه الآفة الخطيرة وهذا الإرهاب الغادر الذي يهدد أمن واستقرار دول العالم وأن يقتلع من جذوره.

القاتل الجبان هو الإرهاب والي اين يتجه متخفياً ليحصد الأرواح 1 15/10/2017 - 11:40 م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.