الفنانة هيفاء وهبي تسخر من السعوديات عبر سناب شات (بتخافو من الحلو الجمال بيستفزكن)

تتمتع الفنانة والمطربة اللبنانية (هيفاء وهبي) بشعبية كبيرة في جميع بلدان الوطن العربي، ولكن هناك الكثير يقوم باتقادها دائما بسبب ملابسها الجريئة وبعد التصرفات الغريبة التي تقوم بها والتي يعتبرها الكثير أنها تصرفات خادشة للحياء، وهذه الانتقادات دائما ما تغضب الفنان الكبيرة (هيفاء وهبي) وتعتبرها تدخلا في حياتها الشخصية وحريتها.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تهين السعوديات

وبسبب هذة الانتقادات قامت الفنانة (هيفا وهبي) بتوجيه إهانات بالغة لنساء السعودية بعد انتقادهم لها، وذلك من خلال رسالة وجهتها لهم عبر موقع سناب شات، حيث سخرت هيفاء وهبي من نساء (القصيم) بالسعودية، وبالرغم من أن هيفاء وهبي لم تصرح بمن تقصده في الرساتلة إلا أن الجميع أكد أن المقصود بالرسالة نساء السعودية وبالتحديد نساء مدينة القصيم.

حيث طلبت هيفاء في الرسالة من متابعيها، إذا كان أحدهم لديه عقدة نفسية لا يقوم بمتابعتها ويقوم بالضغط على UnFollow على حسب قولها، وذلك لأنهم مرضى يدعون أنهم متدينون وعلى أخلاق وهم ليسوا كذلك، لأن الدين أخلاق وهم بلا أخلاق قائلة (تتلصصون من ورا تلفونكم ويللا مين نزل صوره بتلهثو متل الكلاب وراها.. حللو عن سمانا انتو ناس كلاب).

كما قامت هيفاء وهبي بوصفهم بكلمات نائية وبذيئة بسبب التعليقات التي يكتبونها تحت صورها ويكررونها أكثر من مرة، كما أكدت هيفاء وهبي أن مدعون الفضيلة يتلصصون على صورها من خلف الجوال ثم بعد ذلك يقومون بالتعدي على عرضها ليلا ونهارا ويقومون بسبها من خلال تعليقاتهم على صورها، وختمت هيفاء الرسالة بالدعاء عليهم، مؤكدة أن أكثر ما يفرحها في هذا الأمر هو أن الجميع ظهرت حقيقته وانكشف وأصبحوا (ركب سودا وبشرة زرقا)، وختمت الرسالة بجملة أغضبت معظم السعوديات قائلة (بتخافو من الحلو الجمال بيستفزكن).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.