الفنانة زينة تبكي بسبب مي عز الدين وتوجه لها رسالة مؤثرة للغاية

ظهرت الفنانة مي عز الدين في برنامج “حكايتي مع الزمان” الذي يعرض عبر مجموعة قنوات دبي الفضائية، وتحدثت مي عز الدين عن العزيز من الأشياء ولكنها أتت في فقرة وأجهشت بالبكاء ولم تتمالك نفسها وتأثر بها جمهورها بشكل كبير حيث بكت وهي تتحدث عن نفسها عندما تتخيل نفسها عجوز وتدعوا الله أن أن يكون جميع أحبائها وقتها حولها ولا تموت وحيدة الأمر الذي أثر بشكل كبير في جمهور مي عز الدين وصديقتها المقربة بشكل كبير الفنانة الشابة “زينة” التي داما ما تظهر معها في العديد من المناسبات الخاصة بهما ويعتبرا صديقتان مقربتان بشكل كبير داخل الوسط الفني وقد وقفت مي عز الدين بجانب زينة بشكل كبير في قضيتها الحاسمة مع الفنان أحمد عز وقضية اثبات نسب تؤميها عز الدين وزين الدين له الذي أثبتته المحكمة.

الفنانة زينة تبكي بسبب مي عز الدين وتوجه لها رسالة مؤثرة للغاية 1 7/2/2018 - 2:34 ص

زينة تبكي بسبب مي عز الدين وتكتب لها رسالة مؤثرة

بعد أن شاهدت الفنانة زينة الحلقة الخاصة بالفنانة مي عز الدين وتأثرت بها بشكل كبير كتبت لها رسالة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وصفت لها ما شعرت بها وكيف تسببت مي في بكائها بشكل كبير واليكم ما قامت بكتابته لها عبر تويتر:

ايه ده يامي احنا ناقصين نكد رايحة تجيبلنا من بره نكد.. ليه تخليني اعيط كده؟ عاوزه تموتيني علشان ترتاحي؟ يارب أكون عايشه وقتها علشان ماتعيطيش يارب يدينا الصحة والعمر يا رب، عجوزه بس قمر برده مهما عملتي.. أول مره اتأثر كده.. ساعتها هاتعملي عمرو وسلمي الجزء ٥١ في دار المسنين باْذن الله وانا هاطلع الدكتورة اللي هاتديكوا الحقن.. بحبك اوي.. في عجوزه إيدها حلوه كده؟

زينة توجه رسالة لمي



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.