العروسة هربت.. عروسة تقفز من الدور الثالث يوم صباحيتها هرباً من عريسها وأهلها

عندما تهرب عروسة من عريسها في يوم الصباحية، فلابد وأن يكون هناك شيءما أجبرها وأرغمها على هذه الفعل، لأنه من الطبيعي أن الأيام الأولى في الزواج تكون من أسعد أيام العروسين، بل إنه منذ التخطيط لدخول عش الزوجية تزداد سعادة العريس والعروسة، وتزاد أكثر كلما اقترب العروسين من اليوم الذي سيجمع بينهما.

العروسة هربت.. عروسة تقفز من الدور الثالث يوم صباحيتها هرباً من عريسها وأهلها

عروسة تقفز من الدور الثالث يوم صباحيتها هرباً من عريسها

وفي واقعة فريدة من نوعها، تمكنت عروسة من الهروب من عريسها يوم صباحيتهم، وهربت قفزاً من شباك المطبخ أثناء تجهيز العصير، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة، وذلك لأن قفزتها كانت من الدور الثالث، وعلى الفور قامت المستشفى بإبلاغ الجهات الأمنية للتحقيق في الواقعة.

وقامت الأجهزة الأمنية باستدعاء عريسها وأهل العروسة، وأظهرت التحقيقات والتحريات أن أهل العروسة جاءوا للإطمئنان عليها في يوم الصباحية، وطالبها عريسها بعمل عصير لوالدتها وأهلها، ولكنها دخلت إلى المطبخ ولم تخرج منه مرة أخرى.

وسمع العريس وأهل العروسة ارتطاماً بالأرض، فخرجوا لينظروا ماذا حدث، فوجدوا العروسة ملقاة على الأرض بالطابق الأرضي، وتبين من التحقيقات أن العروسة تم إجبارها على الزواج من عريس يكبرها بـ24 سنة، حيث أن عمر العريس 40 سنة، وعمر العروسة 16 سنة، وتم تزويجها منه رغماً عنها فحاولت الهروب منهم والتخلص من حياتها.

قد يهمك أيضاً:

  • واتساب WhatsApp يعود بقوة ويطور ميزته الجديدة التي كانت حصرية لعملاق مواقع التواصل
  • “التراجع” واتساب WhatsApp يضيف زراً إضافياً وثورياً وجديداً ومفيداً وكيفية تفعيله
  • كيف تربح مليون دولار أمريكي برسالة فقط مع مسابقة الحلم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد