بالفيديو: لحظة وصول الرئيس السوري بشار الأسد لمقر عمله بعد العدوان الثلاثي على سوريا

قامت الرئاسة السورية بنشر فيديو يُظهر الرئيس السوري بشار الأسد لحظة وصوله إلى مقر عمله من أجل ممارسة عمله اليومي بصورة طبيعية وذلك بعد ساعات من ضربة العدوان الثلاثي على سوريا والتي تم شنها بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ومساعدة  كل من بريطانيا وفرنسا والتي كانت فجر اليوم السبت الموافق 14 إبريل 2018 على عددا من المراكز الحيوية في دمشق. وقد كان مبرر قوات التحالف من الهجوم الذي تم شنه هو زعمهم استخدام النظام السوري بقيادة بشار الأسد من إستخدام للأسلحة الكيميائية ضد شعبهم في محاولة لإخماد المعارضة.

بالفيديو: لحظة وصول الرئيس السوري بشار الأسد لمقر عمله بعد العدوان الثلاثي على سوريا 1 14/4/2018 - 12:02 م

هذا وقد كان الهجوم الثلاثي على سوريا والذي تم في ساعة مبكرة من اليوم السبت 14 ابريل 2018 هو عبارة عن هجوما صاروخيا تكون من 110 صاروخا على عددا من المناطق الحيوية في دمشق وحمص.

ضرب سوريا الان

جاء التحرك الثلاثي على سوريا بعد الرسالة التي أرسلها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في منشور قام بنشره يوم أول أمس على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلا فيما معناه أن روسيا كانت قد أعلنت أنها ستسقط جميع الصواريخ التي سيتم إطلاقها على سوريا موجها رسالته إلى روسيا قائلا إستعدي ياروسيا فالصواريخ قادمة والتي ستكون حديثة وذكية مستنكرا موقف روسيا من التحالف والمشاركة مع بشار الأسد واصفا إياه بأنه “حيوان” قاتل بالغاز يقتل شعبه ويستمتع فيما يقوم به.

العدوان الثلاثي على سوريا

هذا وفي أول رد فعل من القوات المسلحة السورية أعلنت عن قيام العدوان الثلاثي الذي تم بالتعاون بين الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا بإطلاق 110 صاروخا على مواقع سورية وقد تم التصدي لمعظم هذه الصواريخ بكفاءة عالية دون أي خسائر بإستثناء بعض الصواريخ التي تمكنت من إصابة مبنى مركز البحوث الكيميائية في برزة.

بالفيديو: لحظة وصول الرئيس السوري بشار الأسد لمقر عمله

والآن نضع إليكم الفيديو التي قامت الرئاسة السورية بنشره للتقليل من حجم الضربة العسكرية التي تمت تجاه دمشق كذلك قد نشرته أيضا عددا من القنوات الإخبارية أبرزها العربية ولم نتمكن من التأكد من صحة الفيديو أو تاريخ بثة حتى الان.