الصحفي (سامي كمال الدين) يكشف مفاجأة ويعلن اسم المدير الحقيقي لقناة (العربية) بعد إثارتها غضب السعوديين

هى بوادر أزمة حقيقية بين المملكة العربية السعودية وقناة العربية الفضائية، وقد نتجت هذه الأزمة بعد قيام القناة بعرض فيلم عبر شاشتها بعنوان (حكاية حسن)، حيث يقوم هذا الفيلم بتمجيد الأمين العام لحزب الله اللبناني الشيخ (حسن نصرالله) ويمجده ويعرض جميع الإنجازات التي قام بها هذا الرجل.

الصحفي (سامي كمال الدين) يكشف مفاجأة ويعلن اسم المدير الحقيقي لقناة (العربية) بعد إثارتها غضب السعوديين 1 22/2/2016 - 6:05 ص

وهذا ما أثار غضب جميع السعوديين لأنهم يعتبرون أن الشيخ (حسن نصرالله) هو الداعم الوحيد للحوثيين في اليمن بالتعاون مع طهران، كذلك السعوديين يعتبرون أن هذا الرجل هو السبب الرئيسي في كل ما يحدث في سوريا بسبب وقوفه جنبا إلى جنب مع الرئيس السوري (بشار الأسد).

وبسبب هذا قامت المملكة العربية السعودية أول أمس بقطع جميع المساعدات العسكرية التي تعطى من السعودية للجيش اللبناني والتي تقدر بأكثر من 3 مليار دولار، وهذا ما أغضب الكثير من المسئولين في الحكومة اللبنانية وقالوا أن السبب في قطع هذه المساعدات هو الشيخ (حسن نصرالله).

هذا ومن خلال تدوينه له على حسابه الخاص على تويتر فجر الإعلامي الكبير المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين والمتواجد حاليا بتركيا الصحفي (سامي كمال الدين) مفاجأة كبرى عن المدير الحقيقي لقناة العربية التي قامت ببث هذا الفيلم.

حيث أكد أن المدير الحقيقي لهذه القناة هو (محمد دحلان) مستشار ولي عهد أبو ظبي للشئون الأمنيه، وأكد كمال الدين أنه يديرها بطريق غير مباشر عن طريق بعض رجالة.



اترك تعليقا